روان بن حسين بـ إطلالة جريئة داخل حمام السباحة

فن ومشاهير

روان بن حسين بـ إطلالة جريئة من المالديف وابنتها لونا تستقطب أنظار المتابعين.. صور

12 كانون الأول 2021 14:20

شاركت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM بـ صور جديدة من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها رفقة ابنتها الوحيدة " لونا" في المالديف.

ظهرت فيها المدونة الشابة وهي تستمتع بـ دفء الطقس والأجواء داخل حمام السباحة، في حين بدت طفلتها وهي تجلس على طرف الحوض مرتدية مايوه وقبعة ملونة من القش.


روان بن حسين

وعبرت المغنية المقتحمة عالم التمثيل عن سعادتها الكبيرة بـ الأوقات التي تقضيها مع وحيدتها، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور، كتبت فيها:" أجمل وأهم وقت بـ النسبة لي هو وقتي مع بنتي لونا.. فـ أخذت إجازة معاها ويا حلوها من إجازة".


وتفاعل متابعو روان مع منشورها الصوري وتدوينتها القصيرة وانهاوا عليها بـ كلمات الغزل والإشادة بـها وبـ ابنتها الوحيدة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:" يا روحي يا لونا"، و" يا إلهي قلبي"، و" استمتعوا"، و" حمالك"، و" ما شاء الله"، و" و" ياروحي"، و" أحبكما يا صغيرتاي".

و" الله يخليكم لبعض يا روحي"، و" شو حلوين"، و" لونا كبرت"، و" يا عمري الله يخليلك إياها هـ القمرة"، و" شخلات التان على لونا"، و" فديت الأم وبنتها"، و" استودعتكم الله.. الله يحميكم".


روان بن حسين في بطولة مسلسل ذهبت مع الماء

وعلى الصعيد الفني، أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً دخولها إلى عالم التمثيل وخوضها تجربتها الأولى فيه من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " ذهبت مع الماء"، وهو تأليف منى الشمري وبطولة كل من:" جاسم النبهان، في الشرقاوي، زهرة الخرجي، فيصل العمري".

أغنية لاتغنيلي جديد روان بن حسين

وكانت روان بن حسين قد طرحت ثاني أعمالها الغنائية تحت عنوان " لاتغنيلي" على اليوتيوب بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب والتي وتعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي محمد سعيد حريب وبـ الألحان مع الموسيقي أدهم.


ويقول مطلع أغنية لاتغنيلي:" لاتغنيلي ترى فـ بعض الأغاني اغتيالي.. ليت شعري ما سرى لواحد أناني وما يبالي.. جيتك أحلم كل ودي بس أفهم ليه كل شوقي نهيته.. يبتعد كل مانا جيته.. لين أنا صرت الأوهام وزاد فوق الهم هم..".

النهضة نيوز