منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها وتكشف تفاصيل حالتها الصحية

فن ومشاهير

منة فضالي تكشف مستجدات حالة والدتها الصحية بعد خضوعها لـ عملية جراحية ثالثة

12 كانون الأول 2021 18:00

طمأنت الفنانة المصرية منة فضالي الجمهور على صحة والدتها بعد خضوعها لـ عملية جراحية جديدة، دون أن تكشف عن تفاصيل وضعها الصحي أو تصرح بـ مرضها الذي تسبب في خسارتها لحاسة البصر، مكتفية بـ القول:" الحمدلله أمي خرجت بـ السلامة وزيِّ الفل".




منة فضالي

وأتت تدوينة نجمة الدراما العربية المشتركة بعد ساعات قليلة من طلبها الدعاء لوالدتها في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.

أشارت فيه إلى استعداد والدتها لإجراء عملية جراحية جديدة قبل أن تطلب من متابعيها الدعاء لها، قائلة:" دعواتكم لأمي داخلة تعمل عملية للمرة الثالثة".


وحرص العديد من النشطاء على الاستجابة لـ طلب منة والدعاء لوالدتها بـ الشفاء العاجل والمعافاة من المرض والذي انهالوا به على المنشور بـ استخدام خاصية التعليق، خاصة وأن الممثلة الشابة صرحت ذات مرة بـ فقدان والدتها لحاسة البصر على هامش معاناتها من المرض.

ومما جاء في تعليقات المتابعين:" ربنا يشفيها ويشفي كل مريض.. لاشفاء إلا شفاءك شفاءً لايغادر سقما.. اللهم آمين يا رب العالمين"، و" ألف سلامة عليها"، و" ربنا يشفيها يا رب"، و" ربنا يطمن قلبك عليها"، و" لابأس ظهور إن شاء الله"، و" شفاها الله وعافاها"، و" سلامات تقوم بـ السلامة إن شاء الله تعالى رب العالمين".

منة فضالي متهمة بـ النصب والاحتيال

وكانت وسائل إعلام محلية ومواقع إخبارية، قد كشفت أمس السبت عن مثول الفنانة منة فضالي أمام محكمة 6 أكتوبر في قضية النصب والاحتيال المرفوعة بحقها من قبل مالكة متجر إلكتروني للألبسة المستوردة تدعى إسراء ريان.

ولم تؤكد أوتنفي النجمة المصرية هذه الأخبار واكتفت بـ التزام الصمت حول الاتهامات الموجهة لها بـ النصب والاحتيال على إسراء ريان بـعد انتقائها أربع قطع منوعة من الألبسة مقابل التسويق لمتجرها الإلكتروني دون تنفيذ الشق الأخير من الاتفاق.

منة فضالي تساند شيرين عبد الوهاب

وفي سياق منفصل، دعمت منة فضالي مواطنتها المطربة شيرين عبد الوهاب بـ رسالة قصيرة، أكدت فيها على جمالها بكافة حالتها، قائلة:" أنتِ جميلة في كل حالاتك.. الصوت الأصيل المصري.. الجمال المصري.. كلنا بـ نحبك أنتِ شيرين عبد الوهاب".

النهضة نيوز