زينب العسكري ترثي والدتها الراحلة وتطلب من الله الصبر

فن ومشاهير

زينب العسكري تكشف عن الوعد الذي قطعته لوالدتها الراحلة وتطلب من الله الصبر

13 كانون الأول 2021 16:55

بكت الفنانة والمنتجة البحرينية زينب العسكري والدتها الراحلة في تدوينة مقتضبة، كتبتها على صورة جثمان والدتها عند نقله إلى مثواه الأخير لمواراته الثرى ودفنه في المقابر.


زينب العسكري

وعبرت الكاتبة والممثلة المبتعدة عن عالم التمثيل منذ سنوات عن الألم الذي يعتريها لـ رحيل والدتها وحزنها الشديد ومرارة شعور الاشتياق، قائلة:

" اللهم ارحم من أحزنني فراقها وتبكيني ذكراها يا رب.. فقدت أمي كثيراً ولايعلم بحزني أحد سواك اللهم اجعل لقائي بها في أعلى مراتب الجنة واجمعني بها ووالدي وإخواني وجميع المسلمين في الفردوس الأعلى من الجنة.. اللهم ارحم أمي بـ رحمتك التي وسعت كل شيء".


واشتكت نجمة الدراما الخليجية ألمها بـ عدم تمكنها بـ الوفاء بوعدها لوالدتها بـ العودة معها سالمة إلى البحرين، وكتبت في تدوينة أخرى:" أصعب شعور أسافر على نفس الطائرة مع أمي الله يرحمها.. وتكون في مكان وأنا ف مكان.. وعدتها أرجع معاها البحرين عقب ما تشوف.. لكن قدر الله وما شاء فعل.. اللهم يا رحمن لا اعتراض على قدرك.. لكن الفراق مؤلم صعب عليِّ تحمله.. صبرني يا الله يا رحمن يا رحيم".


وفاة والدة زينب العسكري

وغابت والدة العسكري عن عالمنا فجر يوم الجمعة الماضي بعد معاناة مع مرض قصور الكلى وخضوعها للعلاج الدوري بـ إجراء غسيل الكلى في أحد المستشفيات.

ونعت زينب فقيدتها في منشور مقتضب، أرفقته بـ آية قرآنية، تقول:" اللذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"، في حين رثت والدتها قائلة:" رحلت أمي وأخذت روحي معها، الله يرحمك يمه، ويكتب لـ روحك الطاهرة الجنة يا رب".

وأتت وفاة والدة زينب العسكري بعد ستة أشهر فقط من شفائها من عدوى جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد وخضوعها للعلاج تحت الرقابة الطبية في إحدى مستشفيات العزل الصحي نظراً لخطورة حالتها جراء معاناتها من القصور الكلوي واحتياجها لـ جلسات غسيل الكلى.

أعمال زينب العسكري

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في موسم دراما رمضان من العام 2007.

وخاضت بطولته بـ مشاركة مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبير عيسى، غانم الصالح، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، أحمد السلمان".