محمد التاجي يهاجم شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

الفنان محمد التاجي يتهم شيرين عبد الوهاب بـ التخطيط لأزمتها الحالية: مش ضحية هي اللي مخططة وبرغبتها

14 كانون الأول 2021 12:16

اتهم الفنان محمد التاجي مواطنته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ تصنع الانهيار والتخطيط لحلق شعرها بهدف تهويل أزمة طلاقها من الملحن حسام حبيب وكسب تعاطف الجمهور.



محمد التاجي يهاجم شيرين عبد الوهاب

وشنَّ الممثل القدير هجوماً لاذعاً على مواطنته في لقاء متلفز أجريَّ معه لصالح برنامج " يلا Trend"، استغرب فيه حملة التعاطف الكبيرة التي دُشنت لدعم شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس في حفلها الأخير الذي أقيم في الإمارات.

وقال:" ما أنا كمان أقرع.. ما حدش بيدعمني ليه؟.. وكتبت بوست بـ الكلام ده.. وحطيت صورتي وصورتها وأنا بحلق زيرو.. ما حدش دعمني لأن كل السوشيال ميديا.. ادعموا شيرين.. كأن الست سقطت من عالي..".

محمد التاجي: شيرين ليست ضحية

وأكد التجي في معرض تعليقه على أزمة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أن الأولى ليست ضحية وكل ما جرى بـ رغبة وتخطيط منها، معلقاً:" لأ هو من الواضح إن ده برغبتها وهي اللي مخططة واللي عاملة.. فما نبقاش إن شيرين ضحية.. لأن هي مش ضحية..".


واستقطبت تصريحات الفنان القدير محمد التجي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداولها عبر الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا والذين انقسموا عليها بين مؤيد لكلامه بـ اعتبارهم أن النجمة المصرية

كشفت تفاصيل دقيقة من حياتها الزوجية وسط التزام طليقها بـ الصمت والكتمان، في حين برر البعض الآخر تصرفاتها وطريقة تعاملها مع الموضوع بـ الإشارة إلى أنها تمر بـ أزمة نفسية صعبة وبظروف حرجة.

حيث كتبت متابعة:" فعلاً عنده حق مش ضحية.. هي اختارته بكامل قواها العقلية وطلعت بهذا الشكل عشان الترند والجمهور يجاوز عـ طليقها لا أكثر".

ي حين علقت ناشطة:" هذه ليست الحالة الطبيعية لمرأة.. هذا دليل لكونها تمر بـ فترة صعبة وهي قالت أنها حاولت تنتحر أكثر من مرة.. يعني مستخسرين العالم تطيب نفسها بـ كلمة غريبة هـ الناس شكقر قاسين بـ المناسبة الكلمة الطيبة صدقة والمرض النفسي والتعب النفسي متعب حاله حال أي مرض".

شيرين عبد الوهاب تدعم مراد عبر تيك توك

وفي سياق منفصل، تصدرت المطربة الشهيرة يوم أمس قائمة المواضيع الرائجة على منصة تطبيق " تيك توك" بعد خروجها في مقطع فيديو قصير لشكر متابع أرسل لها جملة من رسائل الدعم والمساندة.


أكدت من خلاله قرائتها لكل الرسائل التي أرسلها لها وعن سعادتها بما جاء فيها، قائلة:" هاي مراد.. أنا صحيت من النوم لأشرب ميَّ.. لقيتك باعتلي مسج حلوة أوي.. I LOVE YOU".

النهضة نيوز