أيمن زيدان يرد على مروجي شائعات مرضه ووفاته بـ القانون

فن ومشاهير

أيمن زيدان يعلق على أنباء عدم قدرته على التمثيل جراء وضعه الصحي الخطير ويهدد بـ القانون

14 كانون الأول 2021 12:33

يبدو أن الفنان السوري أيمن زيدان، قد ضاق ذرعاً بكل ما يشاع عنه من أخبار كاذبة، وهو ما تجلى واضحاً بـ المنشور الهجومي الذي تناول فيه إشاعة ملفقة، نشرتها وروجت لها إحدى الصفحات الناشطة على منصة تطبيق فيسبوك، وعزمَّ الممثل والمخرج القدير على اقتضاء حقه بـ القانون من ملفقي الأخبار الكاذبة ومروجيِّ الشائعات، بهدف الحد من الشر الموجود على السوشيال ميديا.



أيمن زيدان

وخرج زيدان عن صمته إزاء خبر نشرته إحدى الصفحات الفنية الناشطة على منصة فيسبوك، حول اعتذاره عن عددٍ من الأعمال الفنية جراء تدهور حالته الصحية.

ورد في تدوينة مقتضبة عبر صفحته الشخصية في التطبيق الاجتماعي الشهير، ضمنه بـ نص الإشاعة المنشورة عنه، وكتب:" هذا نموذج من المواقع السافلة التي تنشر أخباراً كاذبة ووضعية.. تباً لوسائل التواصل الاجتماعي عندما يستخدمها الأشرار.. هنا لأول مرة سأبحث عن صيغة قضائية لمواجهة أمثال هؤلاء".


وائل زيدان يدعم شقيقه أيمن زيدان

وتضامن النجم السوري وائل زيدان مع شقيقه في ما يواجهه من إشاعات سلبية مغرضة، مؤكداً أن الحرب أظهرت وجوهاً ضيعة، معلقاً بـ القول:" فعلاً مواقع سافلة والقائمين عليها أسفل.. يعني هل الحرب طلغالنا عالم من أسقط وأحط الناس.. طبعاً بعيد من هون.. أنا قاصد المعنيين بهذا الأمر".


أيمن زيدان يحتفل بـ إطلاق كتابه سأصير ممثلاً

وفي سياق منفصل، أبدى الفنان القدير أيمن زيدان سعادته الكبيرة بـ إتاحة كتابه " سأصير ممثلاً" وطرحه في معرض " بغداد الدولي للكتاب"، ووجه كلمة شكر للقائمين الأمر ولكل المساهمين في إنجاز الكتاب وإطلاقه بصورته النهائية ولكل محبيه في بغداد.

حيث كتب في منشور قصير:"كتابي سأصير ممثلاً.. في معرض بغداد الدولي للكتاب.. جناح دار كنعان.. شكراً صديقي سعيد.. شكراً للصدقة منى.. شكراً لباسم صباغ على التصميم الرائع للغلاف.. شكراً لبغداد وأهلها الرائعين".


جديد أيمن زيدان

وعلى الصعيد الفني العملي، أنهى الممثل القدير تصوير مشاهده في الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية " الكندوش" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل أنهى الممثل القدير تصوير مشاهده في الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية " الكندوش" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2022.

و يتحضر الفنان السوري للعودة إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج جديد بـ عنوان " الحلقة الرابعة"، عقب تعاقده مع مؤسسة الرابعة لـ تقديم البرنامح على شاشة قناة الرابعة بغداد.

آخر أعمال الفنان أيمن زيدان

والجدير بـ الذكر أن أيمن زيدان، تنافس في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الأول من مسلسل " الكندوش" والذي عاد من خلال إلى عالم الدراما التلفزيونية من بعد خمس سنوات من الابتعاد عن الأعمال الرمضانية والمسلسلات التلفزيونية.

ومسلسل الكندوش من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وبطول أيمن زيدان وكوكبة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم:" سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا، حلا رجب، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، أندريه اسكاف، هافال حمدي".

النهضة نيوز