باميلا الكيك تكشف حقيقة قبولها الظهور عارية بدلاً من التمثيل مع نجم إسرائيلي

فن ومشاهير

باميلا الكيك تكشف عن ميولها الجنسية وحقيقة قبولها التمثيل مع فنان إسرائيلي

11 حزيران 2023 12:15

حلّت الفنانة باميلا الكيك، مساء أمس السبت، ضيفة على برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد، وخلال الحلقة، ردت النجمة اللبنانية على اتهامها بالمثلية عبر الكشف عن ميولها الجنسية، كما صرحت بحقيقة قبولها الظهور عارية دون التمثيل مع نجم إسرائيلي.

حقيقة قبول باميلا الكيك الظهور عارية

حيث أوضحت نجمة الدراما اللبنانية حقيقة الشائعات المتداولة حول اختيارها الظهور عارية في مشهد تمثيلي دون العمل مع نجم إسرائيلي، وقالت أنها خُيرت في لقاءٍ إعلامي سابق بين الظهور عارية والعمل مع ممثل إسرائيلي، فرفضت الخيارين.


وأكدت أنها ترفض تجسيد المشاهد العارية كُرمى للمجتمع والبيئة المحلية العربية رغم تصالحها الكبير مع الموضوع، وأضافت: " الظهور عارية في مشهد بيخدم النص.. أكيد لأ.. لأن عند شعبنا ما رح يخدم شي.. بس بيخدم غير قصص.. أنا برفض من ورا عالمي ولكن أنا شخصياً ما عندي مشكلة بالظهور عارية".

وأشارت إلى تصالحها الكبير مع نفسها وجسدها، وشددت على ضرورة عدم تأطير المجتمع لكلا الجنسين بأعضائهم التناسلية، وعلقت: " أنا طلعت من موضوع الجسم .. خلص لازم نطلع من هالقصص الرجال والنساء عندن أعضاء تناسلية في شي غيرهم.. في أحجام وألوان.. خلص الأعضاء ذاتهم".


باميلا الكيك ترد على اتهامها بالمثلية الجنسية

وعن الشائعات التي طالت ميولها الجنسية والاتهامات التي وجهت لها بالمثلية، أكدت نجمة مسلسل " ع الحلوة والمرة" أنها تنتمي لكلا الجنسين وأنها متصالحة مع الموضوع.

وأشارت إلى أنها اكتشفت انتمائها وميولها أثناء نموها، وعلقت: " أنا وعم إكبر عرفت إني مش بس بنت لأنه عندي أخبار البنت.. ولما بنقول إنسان يعني رجل بامرأة.. عندي 50% أنوثة و50 % رجولة.. ومتصالحة معهم كتير".


باميلا الكيك تكشف عن ميولها الجنسية

وأوضحت أنها تحب الحب بكافة أشكاله حتى ولو جمعها بامرأة، واستطردت: " أنا الحب.. وبحب الحب إن كان امرأة أو رجل.. أكيد أنا مش ولد ما عندي أمراض.. ولكن لأن أنا بحب الحب.. وأكيد ما رح اسأل المجتمع مين لازم حب".

وأردفت: " أنا الحب وبحب الحب إذا طلع الحب بشكل امرأة أو رجل.. الحب والحرية.. ما بتوصل إلهم إلا لما بتطلع من الصندوق.. فإذا حبيت امرأة يمكن كون أول وحدة بتتزوج امرأة.. ما عندي مشكلة".


أعمال باميلا الكيك الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة اللبنانية باميلا الكيك حالياً، عرض مسلسل " كريستال"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي " حرب الورود"، والذي خاضت بطولته رفقة النجم السوري محمود نصر والممثلة ستيفاني عطا الله. 

النهضة نيوز