الأسطورة ميسي في رسالة دعم مؤثرة للنجم المعتزل أجويرو " أحبك كثيرا ياصديقي "

رياضة

الأسطورة ميسي في رسالة دعم مؤثرة للنجم المعتزل أجويرو " أحبك كثيرا ياصديقي "

16 كانون الأول 2021 07:02

أعلن نجم المنتخب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، بشكل رسمي اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بسبب مشاكل صحية في القلب.

وقال النجم الأرجنتيني أجويرو باكياً في مؤتمر صحفي على ملعب "كامب نو"، "قررت التوقف عن لعب كُرة القدم، لحظة صعبة جداً. اليوم سأتوقف عن لعب كرة القدم بسبب مشاكل صحية".

وأضاف أجويرو نجم برشلونة، " الطاقم الطبي قرر أن علي التوقف عن اللعب وقبل 10 أيام اتخذت القرار".

ووجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى مواطنه سيرخيو أغويرو، نجم برشلونة، بعد إعلان اعتزاله كرة القدم في وقت سابق . 

ونشر النجم الأرجنتيني ميسي صورا تجمعه مع أغويرو بقميص منتخب الأرجنتين، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها برسالة مؤثرة جاء فيها: "مسيرة مهنية كاملة معا، عشنا لحظات جميلة جدا وأخرى لم تكن كذلك، كلها جعلتنا نتحد أكثر وأكثر ونصبح أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معا خارج الملعب". 

وأضاف ميسي: "مع الفرح الكبير برفع كأس كوبا أمريكا منذ وقت قريب، ومع كل الإنجازات التي حققتها في إنجلترا، الحقيقة أنه من المؤلم الآن أن نرى كيف يجب عليك التوقف عن فعل ما يعجبك بغير إرادتك". 

وأضاف ميسي : "بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك شخص ينقل السعادة، وأولئك الذين يحبونك منا سيكونون معك".

وتابع النجم الأرجنتيني ميسي : "الآن، تبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة وبكل الحب الذي تضعه في كل شيء".

وختم الأسطورة ميسي : "كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيرا يا صديقي، سأفتقد كثيرا التواجد معك في الملعب والمنتخب".

النهضة نيوز _ بيروت