سارة الكندري تتهم أحمد العنزي بنشر التسجيل المسيء للقبائل والمباحث الإلكترونية تلقي القبض عليه

فن ومشاهير

أحمد العنزي متهم بـ تسريب التسجيل الصوتي المسيء للقبائل بهدف الإضرار بطليقته سارة الكندري

16 كانون الأول 2021 11:51

أفادت وسائل إعلام كويتية بـ إلقاء المباحث الإلكترونية القبض على البلوغر أحمد العنزي بعد اتهامه من قبل طليقته الفاشينيستا سارة الكندري بـ الوقوف وراء تسريب التسجيل الصوتي المسيء للقبائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



إلقاء القبض على أحمد العنزي طليق سارة الكندري

ونقل حساب أوّل نيوز الكويتي الناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM الخبر عن وسائل إعلام محلية، وأكد أن السلطات المعنية حجزت المدون الشهير لحين عرضه على النيابة العامة.

وأكد المصدر أن مباحث الإنترنت ألقت القبض على العنزي بعد اتهام طليقته له بـ الوقوف وراء نشر المقطع الصوتي المنسوب إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الإضرار بها والإساءة إليها، وذلك في إفادتها التي أدلت بها على هامش التحقيق معها في الاتهامات الموجهة لها بـ التطاول على البدو وأهل القبائل في تسجيل صوتي.


سارة الكندري تنفي إساءتها للقبائل وتتهم أحمد العنزي بـ فبركة التسجيل

وعلى الرغم من عدم ذكر الحسابات ووسائل الإعلام لأسماء المدونين الشهيرين، إلا أن النشطاء أكدوا أن البلوغر المعني بـ الموضوع، هو أحمد العنزي طليق سارة الكندري، وذلك على هامش تبرئها من التسجيل الصوتي المسيء وتأكيدها على احترامها للبداوة والبدو في فيديو قصير خرجت به قبل أيام قليلة عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أكدت فيه أنها لم تنشر التسجيل وأن المنشور مزيف وتم التلاعب به بـ استخدام تطبيق خاص بـ الصوت، وأن ناشره معروف، ملمحة إلى طليقها أحمد العنزي.

وقالت:" أدري قاعدة تصير سوالف بس أنا ما يخصني لأن كلها تأليف وإخراج.. وعلى راسي البدو بـ العكس حبايب قلبي وأنا ما قليت ولاتماديت على القبائل.. القبائل كلها على راسي وأحبهم.. وبالعكس أنا صديقاتي ورفيقاتي وحبايبي كلهم بدويات..".

وتابعت:" ثاني شي.. اللي قاعدين يطالعون سوالف.. إذا بعضمة لسانهم يقولون ترى فيه برنامج يغير ويسوي.. يعني فعلاً مغير بـ الأصوات ومسوي.. وكم مرة ينباق ( يُسرق) سنابي.. خلاص فاهمين الأفلام والحركات اللي قاعدة تصير.. أحبكم أهل البدو والقبائل..".


ردود الفعل على أزمة سارة الكندري وأحمد العنزي

وأثار خبر إلقاء القبض على المدون أحمد العنزي ردود فعل متباينة من قبل الجمهور الذي انقسم بين ذامٍّ لفعله وتصرفاته مع طليقته سارة الكندري وبين مشدد على ضرورة حبس الثنائي وعدم الرأفة بهما، في حين عبر البعض عن حزنهم الشديد على طفلتهما الوحيدة.

ومما ورد في تعليقات النشطاء:" حثير وربي بنت خلتك.. راح يدور سوالف عشان ما خلته يشوف بنته.. صدق نهايتهم تفشل اثنينهم سجن.. هي قليلة أدب ليش تسب تستاهل عشان ثاني مرة تحترم نفسها".

و" أنا اللي كاسر خاطري بنتهم.. عاشت طفولة ضايعة.. حسبي الله وهو نعم الوكيل"، و" إمبيه قطوهم سجن وفكوهم"، و" هذيل سجنونهم ثنينهم وبس".

النهضة نيوز