الظهور الأول للراقصة لورديانا بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

فن ومشاهير

الراقصة لورديانا تعتذر عن حفلاتها القادمة بـ صورة من المستشفى

16 كانون الأول 2021 19:02

تعرضت الراقصة البرازيلية لورديانا لـ وعكة صحية شديدة، استدعت نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية ووضعها تحت الرقابة الطبية في قسم العناية المركزة، وجاءت الأزمة الصحية المفاجئة للراقصة المقيمة في مصر بعد أيام معدودة من انتشار شائعات حول مقتلها في ظروف غامضة والعثور على جثتها داخل أحد المربعات السكنية الموجودة في منطقة التجمع الأول.



الراقصة لورديانا

ونشر الحساب الرسمي للراقصة الشرقية صورة لها من على سرير الاستشفاء، وكشف عن تعرضها لأزمة صحية شديدة واعتذر بـ النيابة عنها عن جميع الارتباطات العملية المتعاقدة عليها نظراً لسوء وضعها الصحي.

حيث كتب في تعليق مقتضب، أرفقه بـ المنشور:" بـ النيابة عن لورديانا.. نخبركم أنها تمر بـ وقت عصيب مع حالتها الصحية.. وهي حالياً في المستشفى ونقلت إلى العناية المركزة..".

وتابع القائم على الحساب:" سيتم إلغاء أنشطتها المدولة حتى إشعار آخر.. ندع لها ونتمنى لها الشفاء العاجل"، وتفاعل النشطاء بـ الإيجاب مع المنشور وانهالوا عليه بـ أمنياتهم للراقصة البرازيلية بـ الشفاء العاجل ودوام العافية.


من هي الراقصة لورديانا؟

راقصة برازيلية تبلغ من العمر اثنان وثلاثين عاماً، تعلمت رقص الباليه منذ الصغر وتتلمذت على يديِّ والدتها التي تعمل كـ مدربة رقص، كما لمع اسمها كـ بطلة من أبطال ألعاب القوى أثناء عيشها في البرازيل.

تقيم لورديانا في مصر منذ ما يقارب الأربع سنوات، وأنشأت فيها مؤسسة لـ تعليم الرقص الشرقي حيث تتلمذ هاويات الرقص والراغبات في خوض هذا المجال، وذلك إضافة إلى تدريبها السيدات في إحدى صالات الألعاب الرياضية.

وتشارك الراقصة الشهيرة أيضاً في إحياء حفلات الزفاف والحفلات العامة، وقدمت عدة عروض رفقة الفرقة البرازيلية " شو" في الساحل الشمالي.


شهرة الراقصة لورديانا في مصر والعالم العربي

اشتهرت لورديانا وانتشر اسمها بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر إحدى الفتيات شريط فيديو لها يرصد رقصها على وقع أنغام مهرجان إخواتي خلال تواجدها في أحد الصالات الملحقة بـ مركز تجميل نسائي.

كما جذبت أنظار الجمهور إليها بشكل كبير بعد مشاركتها في أغنية " قشطة بالزبادي" للمغني الشعبي محمود الليثي.

النهضة نيوز