ياسر الفيصل يلمح إلى ارتباط يعقوب بوشهري بـ ملكة كابلي ومودل آش تتغزل بـ أحمد السالم

فن ومشاهير

ياسر الفيصل يلمح إلى ارتباط يعقوب بوشهري بـ ملكة كابلي ومودل آش تتغزل بـ أحمد السالم

16 كانون الأول 2021 19:11

تغزلت الناشطة السعودية مودل آش بـ البلوغر الكويتي أحمد السالم في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ادعت فيه عدم معرفتها بـ هوية المدون الشهير وبـارتباطه وإنجابه من مواطنتها ملكة كابلي، قبل أن يصدم المشهور السعودي ياسر الفيصل الجمهور بـ تلميحاته حول ارتباط الأخيرة بـ البلوغر يعقوب بوشهري عقب انفصالها عن الأول.

مودل آش تتغزل بـ أحمد السالم

وفي تفاصيل الخبر، أبدت مشهورة سناب شات مودل آش إعجابها بـ نظيرها الكويتي أحمد السالم في سنابة قصيرة، أطلت بها على متابعي حسابها في التطبيق الشهير.

قالت فيها أن لاتعرف هوية المدون وإنما كانت تقلب في التطبيق فظهر لها حسابه وبعض محتواه، وهو ما لفتها إليه، مشيرة إلى إعجابها بـ طوله وشخصيته، قائلة:

" كنت أفرفر في السناب.. طلعلي واحد مزيون.. الصراحة ما أعرفه.. اسمه أحمد السالم.. خليكم من الغثيث يعقوب بوشهري.. هذا الغثرة.. هذا أحمد السالم.. ما شاء الله طول وفي باريس.. ما أدري والله يا أصدقائي.. بس الصراحة كيوت..".


وتابعت:" برد على أسئلتكم الحين شربت قهوتي وروقت"، وبعد ذلك استعرضت مودل آش تعليقاً وصلها من قبل إحدى المتابعات، كتبت فيه:" طليق ملكة كابلي".

لترد عليها عارضة الأزياء الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة:" حبيبي شنو فيه؟"، قبل أن ترد على شاب طلب منها تصنع الثقل والرزانة، قائلة:" شلون؟.. شلون بـ الأجواء الشتوية هذي"، وهو ما عرض المدونة السعودية الشابة لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين استهجنوا ردها وتعليقها على الردود التي وصلتها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

ياسر الفيصل يهاجم ملكة كابلي ويعقوب بوشهري ويلمح إلى ارتباطهما

وفي سياق متصل، انتقد المدون السعودي اتجاه مواطنته المدونة ملكة كابلي ونظيره الكويتي يعقوب بوشهري إلى السفر وتوثيق رحلاتهما ونشاطاتهما في لندن وباريس بدلاً من توثيق فعاليات موسم الرياض على غرار معظم المدونين العرب والخلجيين مثل:" فاطمة الأنصاري ونهى نبيل".

وكتب:" هذي السنة الهيلق والملاحيج في لندن وباريس.. والكلاس والراقين في الرياض".


وأشار المدون المتكتم على هويته الحقيقية إلى سفر كابلي وبوشهري خلال الفترة الماضية في أوقات زمنية متقاربة، ملمحاً إلى وجود علاقة بينهما وارتباطهما سراً.

النهضة نيوز