مي العيدان ترد على أمل الأنصاري

فن ومشاهير

مي العيدان ترد على هجوم أمل الأنصاري حول تداعيات انفصال فاطمة ويعقوب بوشهري: اللي يشتري يتفرج

17 كانون الأول 2021 11:17

انتقدت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، تناول الإعلامية الكويتية مي العيدان لـ قضية انفصال شقيقتها الفاشينيستا أمل الأنصاري عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري في حلقة الأسبوع الماضي من برنامجها " كشف حساب".

ووجهت المدونة السعودية الشهيرة رسالة شديدة اللهجة إلى مقدمة الناقدة الصحافية في فيديو قصير، تبرأت في بدايته من الاتهامات الموجهة لها بـ الوقوف وراء هذا الطلاق قبل أن تسلب الحق من العيدان في تناول الموضوع والتعليق عليه بـ اعتباره أمراً عائلياً خاصاً.



أمل الأنصاري تهاجم مي العيدان

وقالت الناشطة الشهيرة في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" وجب الرد على أخت فاضلة ناقدة.. طلعت في السوشيال ميديا وتكلمت بكيفها.. هي سامعة من طرف واحد.. الموضوع ما يستدعي كل هذا.. يخص أختي فاطمة.. عادي الواحد يتزوج ومايصير نصيب.. إش ما كانت الأسباب..".

وتابعت:" لا أنا ولا أخواتي ولا أحد بـ دائرة هذا البيت طلع وتكلم في الموضوع.. كيفك إذا طالع أشخاص يردون على بعض في السوشيال ميديا تتكلمين.. هذا رجال له أسلوبه وذاك رجال له أسلوبه.. لكن تردين عن طريق نسيبي وترجعين تقولين تدخلت في العائلة لا ما نسمحلك..".


وأضافت:" أنا كله ولا التطاول على العائلة.. إذا قصدت إن وراء انفصال أختي أحد من العائلة فـ أنتِ غلطانة.. أصلاً كيف جتك الجرأة تطلعين وتتكلمين في برنامج وتخلين موضوع أختي حوار لكِ.. إذا أنتِ سامعة من طرف واحد.. هذا لايعني أنكِ تعرفين الحقيقة..".

وأشارت الأنصاري إلى أن شقيقتها فاطمة ليست بـ طفلة وأنها من اتخذت قرارها بـ الانفصال عن يعقوب بوشهري دون تدخل من أحد، قائلة:" أختي فاطمة ما هي بـ طفلة وبكامل قواها العقلية وعمرها ثلاثين سنة.. أخذت قرار الانفصال بـ قناعة تامة ومن دون ضغط من أحد".

وطلبت من العيدان عدم التدخل في حياة العوائل وعدم الحكم على الموضوع دون سماع القصة من طرفي النزاع، وأوضحت أن الزواج إشهار وكذلك الطلاق وعليه تحدثوا فيه دون الغوص في تفاصيل الانفصال.

مي العيدان ترد على أمل الأنصاري

من جهتها، استغربت الإعلامية الكويتية الشهيرة من توقيت رد خبيرة التجميل السعودية، موضحة أنها تحدثت في انفصال يعقوب وفاطمة قبل أسبوع ، وتساءلت عن سبب الرد المتأخر قبل أن تفند ادعائها حول خصوصية الموضوع وسط خروج زوج شقيقتهم كل حين والتطرق إليه على السوشيال ميديا بـ منشورات هجومية موجهة إلى المدون يعقوب بوشهري.


وعلقت مقدمة برنامج كشف حساب قائلة:" اللي يحب خصوصيته يا أمل.. ما يخليها على هل مشاع وشهور طويلة.. وإن أنتِ متضايقة نحن متضايقين أكثر ودنا نشوف غيركم في السوشيال ميديا.. بس هذا الترند عشان المشاهدات وشركات الإعلانات تأكد ذلك.. أنتوا ما طلعتوا وتكلمتوا بس في شخص من عائلتكم مستمر واستمراره دليل على موافقتكم..".

واستطردت:" أنا أكبر من أختك اللي تقولين عمرها 30 سنة بـ 14 سنة.. ترى أختك اللي قاعدة تتضرر.. أنتوا كأنكم مسلسل عـ السوشيال ميديا.. بس ببلاش.. ويتم دفع هذي الأشياء عن طريق الإعلانات.. اللي يشتري يتفرج.. هناك شخص مستفيد وشخص خاسر.. فاطمة بنية أنا حزينة عليها أكثر منك.. بالمنطق والعقل باكر ممكن يتقدم لها شخص وايد زين.. تقول له أمه لا يبه وخر عنهم بكرة يصير فيكِ مثل اللي قبلك.. مين اللي نصيبه يوقف.. يعقوب رجال من نحن وصغار يقولون لنا الرجال شايل عيبه".

النهضة نيوز