شمس الكويتية بتصريحات صادمة حول إليسا وميريام فارس

فن ومشاهير

شمس الكويتية بـ تصريحات صادمة حول إليسا وميريام فارس: يبيعون مسابح ويوزعون منشورات كتاب المسلم

17 كانون الأول 2021 13:15

اشتكت الفنانة شمس الكويتية من محاربة بعض الأشخاص لها بـ الحيلولة دون استقدامها إلى المهرجانات والتعاقد معها على إحياء حفلات الزفاف وقطع الطريق أمام التعاقد معها على تقديم الإعلانات الخاصة لبعض العلامات والشركات الكبرى، متعذرين بـ جرأتها في الظهور لناحية الملابس والإطلالات.

واستغربت شمس الكويتية العذر المتداول للحد من التعامل معها عملياً، في حين تعاقد هؤلاء الأشخاص مع النجمتين اللبنانيتين إليسا وميريام فارس رغم جرأتهما في الظهور.



شمس الكويتية

وسخرت النجمة المتهمة بـ إثارة الجدل من هؤلاء الأشخاص بـ سؤالهم عما تفعلانه النجمتان اللبنانيتان في حفلاتهم، مبينة أن الموضوع ليسا شخصي بينها وبين إليسا وميريام فارس وإنما الموضوع استوجب السؤال.

وقالت في فيديو قصير خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:" محرومة من كثير مهرجانات ومن كثير مهرجانات عامة وأفراح ومن كثير حفلات.. تشوفون أنا قليل تفاعلي في الحفلات العامة.. محرومة كثير بسبب شغلتين توصلني.. كل ما أحد يطلبني في مهرجان أو حفل أو إعلان شركات مرتبة إعلان عالمي.. يردون عليهم لأ..".

وتابعت شمس:" لا تجيبون شمس.. شمس جريئة ولبسها جريء.. يعني الفنانة اللبنانية الجميلة إليسا.. وش تسوي تجي عندك في الحفلة وش تلبس.. تبيع مسابح في باب الحفل.. لما تجيب ميريام فارس وش تبيع.. توزع منشورات كتاب حصن المسلم.. الموضوع خليهم يفهمون مو شخصي يعني أي اسم راح اذكره ما في شي شخصي..".


ردود الفعل على تصريحات شمس الكويتية

وتعرضت على إثره النجمة الكويتية المقيمة بين الإمارات ومصر لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين قارنوا بين موهبتها وموهبة زميلاتها في الغناء، واتجه البعض لنصحها بـ إثقال موهبتها من خلال التدريب والالتزام بشكل أكثر، في حين شكك البعض في توقيت نشر تصريحاتها والتي جاءت عقب انتهاء حفلها في الإمارات.

وذلك في التعليقات التي انطلقت على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" لو على الملابس كلكم تلبسوا مكشوف إليسا ميريام وأنتِ.. سأليهم ليش ما يجيبوكِ"، و" حبيبتي.. غليسا وميريام أصوات وأغاني ناجحة وأنتِ إشطح وصوت متواضع"، و" مزلت هـ الفيديو بعد حفلتها في الإمارات لسبب".

و" دربي صوتك اشتغلي عليه بدل تركيزك على شكلك.. الشكل مو كل شي أهم شي المضمون والموهبة"، ودافعت عنها ناشطة موضحة مقصد شمس، بـ القول" محور كلامها لايمس فن أو موعبة المطربتين لمذكورتين لكنها تقارن من ناحية اللبس".

آخر أعمال شمس الكويتية

وتجدر الإشارة إلى أن آخر الأعمال الخاصة بـ الفنانة شمس الكويتية، كانت أغنية " معلية" التي طرحتها قبل أشهر عبر منصة تطبيق اليوتيوب.

النهضة نيوز