هكذا احتفل معتصم النهار بـ عيد ميلاد طفلته الوحيدة

فن ومشاهير

ابنة معتصم النهار بـ إطلالة الأميرات في حفل عيد ميلادها.. فيديو

17 كانون الأول 2021 16:48

احتفل الفنان معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، مساء يوم أمس الخميس بـ عيد ميلاد طفلتهما الوحيدة " ساندرا" في أجواء عائلية طغى عليها الحماس والفرح، ونشرت زوجة معتصم النهار، مصممة الأزياء لين برنجكجي عدة مقاطع فيديو من كواليس حفل عيد الميلاد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



ساندرا ابنة معتصم النهار ولين برنجكجي

بدت فيهم الطفلة الصغيرة وهي تقف على كرسي بجوار والديها وإلى جانبها قالب الحلوى الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة، وظهرت ابنة النجم السوري مرتدية فستاناً قصيراً مزركشاً بـ عدة طبقات من القماش الوردي، وعلامات الاستحياء قد طغت على ملامحها.

وتفاعل النشطاء بـ الإيجاب مع إطلالة ساندرا ومع محاولة والديها التخفيف من خجلها بـ التحدث إليها والرقص، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" دخيل الأميرة الكيوت"، و" عم اتعلم منها دخيل الكياتة أنا"، و" ما أحلاها كيوت".


عيد ميلاد معتصم النهار

وكانت عائلة نجم الدراما السورية، قد احتفلت بـ ذكرى عيد ميلاده قبل أيام قليلة بـ حضور الفنان العراقي سيف نبيل الذي حرص على توثيق احتفالهم بهذه المناسبة من خلال فيديو قصير، توجه فيه إلى الأول قائلاً:" الوحش يا حبيبي كل عام وأنت بخير"، ليرد عليه معتصم يـ القول:" سيوفة وأنت بخير وبصحتك نجوميتك يا رب".

لتتدخل زوجة الأخير وتهمَّ بـ معايدته أمام الكاميرا قبل أن تقبله على وجنته وتحتضنه بـ حب، لتبدي صغيرتهما غيرتها بـ القول:" وأنا كمان"، مما دفع سيف نبيل للضحك والإشارة إلى غيرة الصغيرة على أبيها.

أعمال معتصم النهار

وتنافس الفنان السوري معتصم النهار مؤخراً في بطولة مسلسل " صالون زهرة" إلى جانب النجمة نادين نجيم ونخبة من نجوم الدراما، نذكر منهم:" طوني عيسى، رشا بلال، لين غرة، زينة مكي، أنجو ريحان"، والعمل من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد.

وخاض لأول مرة تجربة الظهور كـ مودل، وذلك من خلال مشاركته في فيديو كليب أغنية " مغرومة 2" للفنانة اللبنانية نجوى كرم، وبرز صوته في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة " ساحر قلوب".

النهضة نيوز