سيف نبيل يحتفل بـ عيد ميلاد معتصم النهار ويكشف سرا عن ابنته ساندرا

فن ومشاهير

معتصم النهار يحتفل بـ عيد ميلاده رفقة عائلته وبحضور الفنان سيف نبيل

12 كانون الأول 2021 12:12

تداولت بعض الحسابات الفنية المهتمة بـ متابعة أخبار الفنان السوري معتصم النهار، مقاطع فيديو قصيرة من كواليس الاحتفال بـ الذكرى السابعة والثلاثين لـ عيد ميلاده.

بدا فيها نجم الدراما العربية المشتركة، وهو يحتفل رفقة زوجته السيدة لين برنجكجي وطفلتهما الوحيدة ساندرا في أجواء أسرية دافئة وبحضور النجم العراقي سيف نبيل الذي حرص على توثيق أجواء الاحتفال بـ فيديوهات قصيرة.



معتصم النهار

وظهر معتصم في أحد المنشورات وهو يقف أمام قالب الحلوى وإلى جانبه النجم العراقي سيف نبيل الذي خرص على تهنئته بـ القول له:" الوحش يا حبيبي كل عام وأنت بخير"، ليرد عليه الأول:" سيوفة وأنت بخير وبصحتك نجوميتك يا رب".

غيرة ساندرا ابنة معتصم النهار

وذلك قبل أن تدخل زوجة الممثل الشاب على خط التهنئة وتطالب بـ معايدته أثناء تصوير الفيديو وتُهم بـ بتقبيله واحتضانه، الأمر الذي أثار غيرة ابنتهما الوحيدة ساندرا التي صرخت بـ القول:" وأنا كمان".


ليكشف الفنان سيف نبيل عن غيرة الطفلة على والدها من والدتها، قائلاً:" وهي الصغيرة.. تغار".


جمهور معتصم النهار

ولاقى اجتماع النجمين الشهيرين وعلاقتهما الوطيدة ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين حرصوا على تهنئة الممثل السوري بـ عيد ميلاده الذي صادف بـ تاريخ السادس من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

ومما جاء في تعليقات النشطاء:" كل سنة وأنت طيب عـ قبال المليون شمعة.. العمر كله إن شاء الله.. ربي يحفظك"، و" ما حد قادر يوصلك عصومي الورد"، و" فدوة للحلوين"، و" حبايب القلب"، و" الله يحميكم أجمل عيلة حبايب القلب أنتوا"، و" يا عمري عـ جمالكم.. عائلة كيوت".

شاهد في المقطع التالي رقص معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي

أعمال معتصم النهار

وعلى الصعيد الفني، حقق الفنان معتصم النهار نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال مسلسل " صالون زهرة" الذي عرض مؤخراً على شاشة إحدى المنصات الرقمية وعلى قناة mbc 4.

ودارت أحداث المسلسل الدرامي الاجتماعي القصير في ثلاثة عشر حلقة متصلة، وهو من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" مجدي مشموشي، نادين نجيم، طوني عيسى، لين غرة، زينة مكي، أنجو ريحان، رشا بلال" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز