بالفيديو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحدد جنس توأمه المنتظر من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

رياضة

بالفيديو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحدد جنس توأمه المنتظر من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز

17 كانون الأول 2021 17:24

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الكرة:

كشف النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حسابه في "انستجرام" عن جنس توأمه المنتظر من صديقته عارضة الأزياء الإسبانية ​جورجينا رودريغيز​.


ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقطع فيديو سجلته جورجينا يظهر أولاده الأربعة وهم يفقعون بالونين ليخرج من أحدهما قصاصات ورق زهرية ومن الثاني قصاصات ورق زرقاء، ما يعني أن التوأم المنتظر هما صبي وفتاة. 

وأرفق رونالدو الفيديو، بعبارة: "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي" مع إضافة العديد من قلوب الحب "إموشين".

وحصد الفيديو ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة على نشره.

والجدير ذكره أن لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاليا أربعة أطفال، وهم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017.

النهضة نيوز _ بيروت