نادين نجيم بـ تعليق صادم ولفظ نابٍ بعد كلمة خرائية

فن ومشاهير

نادين نجيم بـ تعليق صادم ولفظ ناب والجمهور يستذكر تعليقها بـ كلمة خرائية

18 كانون الأول 2021 12:08

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نجيم متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي بـ تدوينة قصيرة، تضمنت لفظاً نابياً، قصدت فيه الرفع من شأنها وذمَّ أحد الأشخاص، إذ كتبت نجمة الدراما العربية في المنشور المقتضب الذي شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" رح يعرفوا خيرك.. لما ياكلوا خرا من غيرك".



نادين نجيم

وفجرت الفنانة اللبنانية ضجة عارمة بين أوساط رواد التطبيق الذين استغربوا مشاركتها لمثل هذا المنشور المبطن بـ الإساءة والجريء لناحية اللفظ النابي المكتوب في نصّه.

واعتبر البعض أن نادين تسعى للفت النظر إليها بعد أزمة كلمة " خرائية" التي وضعتها في قائمة الترند، بعدما أدلت بها قبل فترة في لقاء صحافي أجريَّ معها على هامش حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

بينما وجد البعض أن مغزى المقولة صحيح ولكنه تمنى عليها انتقاء لفظِّ أفضل للتعبير لإيصال رسالتها دون إثارة جلبة، في حين تكهن البعض بـ تعرض النجمة اللبنانية للغدر والخيانة من قبل شخص مدت له يد المساعدة وأنكر فضلها عليه.


وذلك في معرض التعليقات التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:" فتحتِ على حالك باب مثل تصريح كلمة خرائية إلي قصدك كان شريف فيها"، و" كلامك صح بس كان من الأفضل استخدام كلمات أخف من هذا التعبير"، و" تعبيرك يا نادين راح يعرضك للانتقادات"، و" كلامك صح وهذا ما يحدث دائماً إنكار الجميل وتجربة الآخرين ولما يورطوا بيرجعوا كمان مرة منكسرين".

آخر أعمال نادين نجيم مسلسل صالون زهرة

وعلى الصعيد الفني، حققت النجمة اللبنانية مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال المسلسل الدرامي الاجتماعي " صالون زهرة" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية وعلى شاشة قناة MBC4.

ومسلسل " صالون زهرة" من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وخاضت نادين نجيم بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان".