غدير السبتي ترقص في موسم الرياض وتعليقات الجمهور صادمة

رقصة غدير السبتي في موسم الرياض

تعرضت الفنانة الكويتية غدير السبتي لانتقادات لاذعة من قبل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي،عقب تداول شريط فيديو قصير من عرضها المسرحي I Wishالخاص بـ الترفيه عن الأطفال والمعروض ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

بدت فيه نجمة الدراما الخليجية، وهي تستعرض على المسرح رفقة إحدى الفرق، وظهرت وهي ترقص وتقفز بـ رشاقة، طغى عليها الحماس والانفعال.



غدير السبتي

وهو ما قسّم آراء الرواد بين ناقد لأدائها وبين مدافع عنها، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، ومنها:" ليه التنمر هذا شغلها.. محترمة طول عمرها"، و" تخبلت"، و" استحيت وما لي دخل"، و" انهبلت هـ العجيز"، و" أنا متأكدة إن شكلها في بالها كان أحلى"، و" فوضى فوضى تفشل".


و" أكل العيش صعب"، و" شفت كومنتات سامة بـ التيك توك وهنا واستغربت يا ناس هذي طبيعة عملها وش يضركم لو كتبتوا كلمة زينة.. ما شاء الله عليها أشوفها تهبل هي وروحها الحلوة".

و" تفشل حمد لله والشكر ما يلوق والله ما يلوق"، و" لو أنها أجنبية كان قلتوا واو العمر مجرد رقم بـ النسبة لها وإذا عربية حطمتوها"، و" يا شين السلبية والتحطيم بـ التعليقات.. رقص عادي مو بذيء ويخدم الدور وهذا رزقها وهوايتها وطبيعي بيقدمون شي للمتابع.. إذا ما تحب هـ النوع من المسرح في غيرك يحبه.. وهو بـ الأساس مخصص للأطفال وآخر فترة مسرحيات الأطفال بـ الكويت مبدعين بـ المشاهد التصويرية والتعبيرية والأزياء".

غدير السبتي في مسرحية I Wish

وتشارك الممثلة الشهيرة في بطولة مسرحية I Wish إلى جانب كل من:" ناصر الدوسري، عبد الله عبد الرضا، بدر العطوان، شيخة العسلاوي، شجون، فيصل الفيصل"، والمسرحية من تأليف محمد الشريدة وإخراج عبد الله عبد الرضا.

أعمال غدير السبتي

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، عُرض للفنانة غدير السبتي مؤخراً مسلسل " جنية" على شاشة إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف الكاتب علي دوحان ومن إخراج حسين شوكت.

وخاضت بطولته النجمة الكويتية إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم" ليالي دهراب، محمد خورشيد، طلال باسم، جود عزيز، باسم عبد الأمير، فاطمة الحوسني، أحمد النجار، فاتن أحمد، شيخة البدر، هيفاء العلي، فاطمة البنداري".

والجدير بـ الذكر أن الممثلة الخليجية، انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " حوبتي" الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، روان العلي، رندا حجاج، أسمهان توفيق".

ويشار إلى أن مسلسل " حوبتي" من تأليف عبد الله الرومي وإخراج حاتم حسام الدين.

النهضة نيوز