انتقادات تطال غدير السبتي بسبب عملها الجديد والفنانة ترد

فن ومشاهير

غدير السبتي ترد على انتقادات شخصية " سدرة" في مسلسها الجديد وتوضح أسباب تغيير صوتها

2 كانون الأول 2021 19:48

ردت الفنانة الكويتية غدير السبتي على الانتقادات السلبية التي طالت أدائها الصوتي لـ شخصية " سدرة" في مسلسلها الجديد " جنية" الذي بدأ عرضه قبل يومين على إحدى المنصات الإلكترونية.



غدير السبتي

وأكدت النجمة الخليجية على أنها لم تتقبل في البداية تغيير نبرة صوتها بـ اتخاذ طبقة عالية أخرى حال المشاهدين، ولكنها قبلت بـ مشورة بعض الفنيين الذي وجدوا الأمر صائباً وملائماً لـ شخصية " سدرة" الغريبة.

وأشارت إلى أن الصوت غريب ومزعج للبعض كون العمل في حلقاته الأولى ولكن مع تقدم الحلقات ومتابعة العمل سيتم التعود عليه وتنجلي عنه الغرابة.

وأوضحت غدير أن قصة العمل مستوحاة من قصة حقيقية ممزوجة ببعض الخيال ونفحة من التشويق، ووجهت كلمة شكر لكل القائمين على العمل لخروجهم من إطار المألوف في الدراما الخليجية واصرارهم على إنجاز مسلسل " جنية".


وصرحت بـ ضرورة الابتكار والخروج بـ شكل جديد وقصص درامية مغايرة عن المطروح في السابق دون المس بـ قيود وشروط المجتمع ودون التعرض والمساس بـ قدسية الذات الإلهية.

وروجت غدير في وقت سابق لـ عملها الجديد من خلال عدة منشورات، نشرتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور ويحصل العمل كـ كل على استحسان المشاهدين.


مسلسل جنية جديد غدير السبتي

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " جنية" من تأليف الكاتب علي دوحان ومن إخراج حسين شوكت، وبطولة نخبة من النجوم، نذكر منهم" غدير السبتي، ليالي دهراب، محمد خورشيد، طلال باسم، جود عزيز، باسم عبد الأمير، فاطمة الحوسني، أحمد النجار، فاتن أحمد، شيخة البدر، هيفاء العلي، فاطمة البنداري".

أعمال غدير السبتي

وفي سياق متصل، تنافست النجمة الكويتية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " درب الهوى"، وهو من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري.

وشاركت فيه غدير السبتي إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" الفنان الراحل مشاري البلام، زهرة عرفات، فهد عبد المحسن، نور، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة" وغيرهم كوكبة من النجوم.