سبب انفصال دوللي شاهين عن زوجها

فن ومشاهير

دوللي شاهين تصرح بـ أسباب انفصالها عن زوجها وتتعرض لحملة تنمر شرسة

18 كانون الأول 2021 16:55

تعرضت الفنانة اللبنانية المقيمة في مصر، دوللي شاهين لحملة تنمر شرسة من قبل بعض النشطاء عقب تصريحها بـ أسباب انفصالها عن زوجها والقول أنها ضحية من ضحايا الخيانة.



دوللي شاهين

وفي التفاصيل، كشفت النجمة اللبنانية الشهيرة في حوار صحافي أجريَّ معها لصالح إحدى المجلات العربية الشهيرة بعض التفاصيل الخاصة من حياتها الزوجية، بينت فيها أن تعرضها للخيانة، هو السبب الرئيسي لطلاقها من زوجها.

وروت شاهين كيفية اكتشافها لخيانة زوجها، موضحة أنها سافرت إلى إحدى بغرض إحياء حفل فني غنائي ساهر وبعد وصولها تم إلغاء الحفل الذي كان من المفترض أن تشارك به، فقررت عدم إبلاغ زوجها بـ الأمر ومفاجئته بـ عودتها إلى لبنان.

وقالت أنها فوجئت بما سمعته عند وصولها إلى منزل الزوجية بدلاً من أن تفاجئ زوجها، قائلة:" عند دخولي إلى المنزل سمعت زوجي يتحدث عبر الهاتف.. وعندما أحس بـ عودتي أخبر المتصلة أنه سينهي المكالمة لأنني عدت".

وأكدت دوللي أنها طلبت وأصرت على الانفصال النهائي لأنها لم تتقبل الخيانة، مبررة ردة فعلها بـ القول أنها سيدة جميلة، ليس لديها عيوب تذكر وهي بعمر صغير، وعليه لم تجدد سبباً يجبرها على قبول خيانة زوجها ولاتبريراً لفعلته، وأضافت:" أنا مش وحشة ولاحولة.. بـ العكس أنا صغيرة وحلوة.. يبقى أتخان ليه؟".


دوللي شاهين تتعرض للتنمر

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي تصريحات النجمة المقيمة في مصر، وأرفقوها بـ صورة جديدة سبق وأن شاركتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وعليها انقسمت آراء النشطاء بين متنمر عليها وبين ساخر من ثقتها العالية في نفسها، ومما جاء في التعليقات:" دوللي حواجبك السبب"، و" الثقة بـ النفس"، و" أول مرة أشوف صغيرة عمرها 36"، و" معناها لما المرأة تكون كبيرة وعادية الجمال هذا مبرر للخيانة.. ما هذا الهراء"، و" أنتِ زوينة ما عرفتش مالهم كاليخرجوا ريوسهم هكا"، و" أنه هون بتعرف أنه الجمال جمال الروح ومو شرط إذا حولة يخونها يعني".

مسلسل المماليلك جديد دوللي شاهين

وعلى الصعيد الفني التمثيلي، التحقت الفنانة دوللي شاهين مؤخراً بـ ركب أبطال مسلسل " المماليك"، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج حزم فودة، وبطولة:" رانيا يوسف، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، فرح، رامي وحيد، محمد لطفي".

أغنية دوللي شاهين الحاجة داعيالك

وعلى الصعيد الفني الغنائي، كانت آخر أغنيات النجمة اللبنانية أغنية " الحاجة داعيالك"، وهي من كلمات شفيق كارم وألحان تومي وتوزيع أشرف البرنس.

ويقول مطلعها:" اختيارك ليا أثبت إن فيه عندك نظر.. ربنا فعلاً بعتلك اللي أجمل من القمر.. أصل أنا محبوبة خلقة زي قلبي.. مش حتلقى جاية جوا الدنيا سرقة.. وسط ملايين من البشر.. ده أكيد الحاجة داعيالك أني أكون حظك وحلالك.. وقعت يا واد لكن واقف ووقعت في هيلة بتربي تربيتهم مش غربي.. وأكيد جربت أهو وشايف.. اختيارك ليا أثبت إن فيه عندك نظر".