أحلام تثير الجدل عقب تخليها عن جميع ألقابها لصالح المطنوخة

فن ومشاهير

الفنانة أحلام تتخلى عن جميع ألقابها لصالح المطنوخة والجمهور في حالة استياء

19 كانون الأول 2021 14:30

تخلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن الألقاب التي نالتها خلال السنوات القليلة الماضية، وطالبت بعدم تقديمها في الحفلات بـ القول " الملكة أحلام أو فنانة العرب"، واستبدال هذه الألقاب بـ لقب المطنوخة، مشيرة إلى أنها ستعتمده في العام المقبل 2022.



الفنانة أحلام

وفاجأت النجمة الخليجية جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات بـ فيديو قصير، أطلت به من كواليس إحدى حفلاتها رفقة مدير أعمالها نايف.

طلبت فيه من الأخير إعادة شكواه أمام جمهورها في سناب شات، فـ قال أنهم يحتارون في الحفلات الغنائية بين تقديمها بـ القول" فنانة العرب أحلام أو الملكة أحلام"، لتقاطعه قائلة:" ملكة شنو.. لا.. قولوا رحبوا معايا بـ المطنوخة أحلام.. أحلى لقب.. لا أحد يسميني بـ الملكة.. لوسمحتوا في 2022 المطنوخة".


وتعرضت المطربة الشهيرة على إثره لـ هجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث انقسموا بين ساخر من منحنها لنفسها تلك الألقاب ومتهم إياها بحب الاستعراض وبين ناقد لها بـ التشكيك بـ إمكانية تلقيبها بـ المطنوخة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" طلوخة مطبوخة.. آخر عملية تجميل تشوه وجهها.. وحواجبها صارت غلط"، و" ست الستات قمر"، و" طنوخة مو منطوخة ومعناها الثرية يعني عندها فلوس كثير"، و" لا ملكة ولا مطنوخة"، و" طالعة شينة"، و" يا حبها للألقاب سبحان الله وليه مختارة لقب جديد.. أكيد أقوي مسكينة.. الله المستعان"، و" أقول أنتِ وين والطناخة وين.. خلي الطناخة لأهلها بس".

في حين أكد البعض على استحقاق أحلام لهذا اللقب وأشاد آخرون بـ جمالها وحسنها، حيث كتبت متابعة:" يازينها أنشهد أنها مطنوخة"، وعلقت أخرى:" إي والله قمر.. ما شاء الله".

لقب أحلام الجديد المطنوخة

والجدير بـ الذكر أن أصول كلمة " مطنوخة" تعود إلى منطقة نجد الكائنة في المملكة العربية السعودية، وتطلق هذه الكلمة كـ مديخ لكل شخص شهم كريم يلبي دعوة السائل والمحتاج.

رقص أحلام في حفل الحكير

وتصدرت الفنانة الإماراتية أحلام مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الفترة الماضية بعد تداول شريط فيديو قصير، يرصد رقصها على المسرح خلال إحيائها حفل زفاف خاص في منطقة الحكير السعودية.

النهضة نيوز