شمس الأسطورة بـ إطلالة الأفارقة مع زوجها تركي القرني

فن ومشاهير

شمس الأسطورة بـ إطلالة الأفارقة في أول ظهور مع زوجها والجمهور: وين الجمال والدلع يبكي بالزاوية

20 كانون الأول 2021 13:03

استعرضت الفنانة والمدونة السعودية شمس الأسطورة الحب الذي يجمعها بـ زوجها الإعلامي تركي القرني في فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تتدلل عليه على وقع إحدى الأغنيات الخليجية.

وعبرت الفاشينيستا الشهيرة عن سعادتها الكبيرة بـ عودتها إلى زوجها بعد فترة وجيزة من انفصالهما، إثر بعض المشاكل العائلية، وذلك من خلال تفاعلها بـ الغناء والإشارة إلى والد أبنائها عند مرور كل كلمة غزل في الأغنية.



شمس الأسطورة

ولفتت مشهورة سناب شات أنظار الجمهور إليها بـ اعتمادها مكياج الوجه الغامق لـ تسمير بشرتها بشكل لافت وبعيد جداً عن لون بشرتها الحقيقي، كي تظهر بـ مظهر الأفارقة، مبينة أن ما فعلته نابع من حبها الكبير للسُمر، وذلك في تدوينة مقتضبة، دونتها بـ المنشور، كتبت فيها:" تمنيت إني أكون بهذا الجمال.. فديت جمال السمر".


وهو ما أثار انتقادات المتابعين التي انقسمت بين ناقد لمفهوم الجمال الذي تتغنى به بـ اعتبارهم أنها لم تحسن اختيار المناسب لها وبين ساخر من الدلع الذي قدمته في الفيديو.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" وين الجمال؟"، و" هاد دلع"، و" تغيرت ملامحها"، و" من ذلين؟ والله حسافة على الرجال يطلعون بهل الطريقة الي تفشل"، و" الأفارقة ما توصل مواصيلهم كافي الأفارقة ما نكروا أصلهم مثلها"، و" تضحك علينا ذي نظام يحبني وأحبه".

و" الدلع يبكي بـ الزاوية"، و" يعني أنتِ جمالك على قدك ليش تبشعي نفسك زيادة شي غريب"، و" يا أخي وش هـ المسخرة اللي قاعد أشوفها أنا وين سلامات يابو؟.. مغيرة لونها يعني إفريقية وتتمايع مياعة المصاخة وبكل عين تنزل للناس"، و" صايرة ماصخة من سيء لأسوأ تعيب ع أميرة وصارت مثلها.. سبحان الله".

من هي شمس الأسطورة؟

تجدر الإشارة إلى أن شمس، اشتهرت في البداية بـ عملها كـ مغنية حفلات وأعراس خاصة، قبل أن تمتهن التدوين عبر منصة تطبيق سناب شات، وتستقطب أنظار الرواد بـ محتواها المتضمن بعض التفاصيل من حياتها اليومية، ولاسيما فيما يخص تعاملها مع ابنتها المصابة بـ ...، ويذكر أن شمس الأسطورة من مواليد العام 1979.

النهضة نيوز