أسباب اعتزال أدهم نابلسي

فن ومشاهير

اعتزال أدهم نابلسي لعالم الفن والغناء.. إليكم الأسباب

20 كانون الأول 2021 19:50

فاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي الجمهور بـ قراره اعتزال الغناء، وبرر أسبابه في اتخاذ هذا القرار في فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.



اعتزال أدهم نابلسي

أكد فيه خريج برنامج إكستر فاكتور ( إكسير النجاح) أن لكل إنسان هدف يسعى للوصول إليه وبعد تحقيقه لذلك الهدف، يعتريه شعور آخر، وهو حول الهدف الرئيسي لوجود الإنسان في الحياة، مشيراُ إلى السعي لإرضاء الله وعبادته.

وقال في المقطع المرئي الذي أطل به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" حبيت أعملكم هذا الفيديو عشان أحكي لكم خبر سعيد بـ النسبة اللي وإن شاء الله يكون سعيد بـ النسبة إلكم..بس قبل ما أحكي هذا الخبر حابب أحكي شغلة صغيرة..".


وتابع:" لكل شخص عنده في الحياة أهداف وأحلام ودائماً بـ حاول يحققها وبيتعب حتى يحققها.. بس هل سألت نفسك بعد ما توصل لهذه الأهداف شو رح تحس؟.. هل ستحس بـ الإنجاز؟.. هل ستحس أنك خلص ما راح تحلم مرة ثانية أو راح تحط أهداف جديدة.. وترجع تسعى لتحققها.. الصراحة ما هذا الهدف الحقيقي لوجودنا بـ الحياة..".

وأضاف النابلسي:" الهدف الحقيقي لوجودنا ممكن كتير من الناس غافلة عنه وأنا منهم.. نحن الهدف الحقيقي لوجودنا في الحياة.. هو لإرضاء الله وعبادة رب العالمين..".

واستطرد:" لامشكلة لوجود أهداف عندننا في الحياة ولكن إنه يكون هـ الهدف متناسقاً مع هدف وجودنا في الحياة.. وهو عبادة رب العالمين.. وبـ النسبة لي الحلم اللي كنت بحتول تحقيقه لايرضي رب العالمين.. الحمدلله أجا هذا اليوم.. وأنا اعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم.. بس هي مو النهاية وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة".

آخر أعمال أدهم نابلسي

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان الأردني أدهم نابلسي، كانت أغنية " أمي" التي طرحها عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، وهي من كلماته وألحان وتوزيع الموسيقي جوزيف ديميرجيان.

ويقول مطلع الأغنية:" أنتِ الحضن الدافئ.. أنتِ أحلى المخابئ.. يا أمي يا أمي.. أمي يا نبع الحنان بحضنك أشعر بـ الأمان.. أمي يا نبع الحنان بحضنك نشعر بـ الأمان.. نتعلم منك العطف والإيمان ونفهم معنى الاطمئنان.. أمي أنتِ الدميا وما فيها.. حبك بـ الفطرة أنتِ الحضن الدافئ أنتِ أحلى المخابئ.. يا أمي يا أمي لا تحزني يا أمي فـ حبك في دمي ومهما كبرت تحملين همي".