التعليق الأول من سلاف فواخرجي بعدما تعرضت لحادث أفقدها البصر

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية بعدما فقدت البصر

21 كانون الأول 2021 12:51

أكدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على أنها باتت بـ حال أفضل، واستعادت عافيتها ونظرها عقب تعرضها لحادث سقوط السقف المستعار على وجهها أثناء تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد " عنبر 6".

وأوضحت الممثلة الشهيرة أن الواقعة ليست بـ جديدة وحدثت قبل فترة وجيزة أثناء تصوير دورها في العمل، وأنها تحفظت وشركة الإنتاج عليه إلى أن سُئلت عنه في لقاء أجرته مؤخراً واضطرت للرد والتعليق عليه.



سلاف فواخرجي

وطمأنت الجمهور على حالها ووضعها الصحي من خلال منشور مقتضب، دونته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" الحمدلله أنا بخير.. كنت قد تعرضت لحادث أثناء تصويري لأحد المشاهد في مسلسل عنبر ستة في بيروت منذ فترة بسيطة.. الحادث لم يكن سهلاً أبداً ولكن لطف الله ورعايته أكبر".

وتابعت:" أثر هذا الحادث على بصري لبعض الوقت وأثر هذا عليَّ نفسياً وترك مكانه جرحاً مازلت أعالجه.. ولكنه لايساوي شيئاً أمام هول ما حصل.. ولله الحمد دائماً وابداً".

وأضافت سلاف:" لم تعلن الشركة المنتجة آنذاك عن الأمر وكذلك أنا.. إلا في محيطي الضيق جداً.. إلى أن سُئلت عنه في لقاء أخير أجريته الأسبوع الفائت.. ويبدو أنهم علموا بـ الخبر من أحد العاملين في المسلسل.. وأوضحت في اللقاء تفاصيل الحادث ورويته بـ نفسي وأنا بـ أحسن حال بفضل من الله".


حقيقة الصورة المتداولة لسلاف فواخرجي على سرير المرض

وكشفت فواخرجي عن تنسيق تصريحاتها واختزالها من قبل بعض وسائل الإعلام دون نشرها كاملة وإرفاقها بـ عناوين رنانة مثيرة لجذب القارئ، معلقة:

" إلا أن البعض اجتزأ الحديث وكتبوا عناوين تلفت نظر القراء إليهم وتزيد من عدد اللايكات بل واستعانوا أيضاً بـ صورة قديمة لي خلال وعكة صحية سابقة منذ ثلاث سنوات.. لاتمت لواقع الحادث الحالي بـ صلة.. وبحُسن نية مني وبدون وعي منهم أقول أنهم لم يدركوا أن ما فعلوه قد يكون قاسياً ومتعباً لأصحاب القصة وعائلاتهم وأحبائهم".

واختتمت النجمة السورية الشهيرة منشورها بـ التعبير عن سعادتها بـ الحب الذي لمس قلبها من قبل الجمهور والأصدقاء الذين سارعوا للاطمئنان عليها عقب انتشار خبر تعرضها للحادث.

حيث دونت:" عموماً.. ما رأيته من حب خلال الساعات الأخيرة أنساني ألمي.. فشكراً من قلبي على الحب الذي أقدره وعلى كم الخوف الذي لمسته من الأصدقاء وعلى لهفة أسعدتني من محبين لا أعرفهم.. ومثل ما منقول بـ العامي استفقادة الله رحمة.. وكمان منقول المحبة رزق.. ودمتم بـ خير جميعاً".

عنبر 6 مسلسل سلاف فواخرجي الجديد

ويشار إلى أن مسلسل " عنبر 6" من تأليف سمر طاهر وإيرين يوسف وإخراج علي العلي، وبطولة كل من:" سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، عائشة بن أحمد، صبا مبارك، جمانة كريم، رانيا عيسى، رنين مطر، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد علي".