هدية سلاف فواخرجي لوالديها الراحلين في ذكرى زواجهما

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تحيي ذكرى زواج والديها الراحلين وتقدم لروحيهما هذه الهدية

16 كانون الأول 2021 14:36

بكت الفنانة السورية سلاف فواخرجي والدتها الكاتبة ابتسام أديب ووالدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي في ذكرى زواجهما التي حلّت يوم أمس الأربعاء وسط غيابهما عن عالمنا.

وعبرت عن الألم الذي يعتريها منذ رحيلهما، بعدما استذكرت روتينها الذي اعتادته عند حلول هذه الذكرى، وكيفية بحثها عن هدية تليق بهما وتبعث السعادة في أرواحهما.


سلاف فواخرجي

ونشرت الممثلة السورية التي اشتهرت بـ شخصية " المحامية عاصي" صورة من الماضي القريب، جمعت والديها في ليلة رأس السنة واحتفالات عيد الميلاد، واستذكرت كيفية محاولاتها إدهاشهما بـ كافة أعمالها وتصرفاتها لترى نفسها في عيونهما الأفضل.

وقالت أن جُلَّ ما كانت تتمناه وتوده في حياتهما، هو سماع دعائهما لها في الصباح وعند المساء، قبل أن تصرح بهديتها لهما هذا العام، وتهدي أرواحهما عملها الجديد " عنبر 6"، قائلة:

" أهديكما في عيد زواجكما عملي الأخير الذي سيعرض صدفة اليوم في عيدكما.. والذي فارقني أبي خلاله بعدما كان يتحضر لنشاهده معاً كـ عادتنا.. سأتخيل كما كنت أتخيل دائماً وأنا أقف أمام الكاميرا لأمثل.. أنكما أنتما أول من سيراني ويحاكماني وأنه يجب عليَّ في كل لحظة أن أكون الأولى فقط لأفرحكما.. ولأرى تلك النظرة التي تحييني..".


وباركت فواخرجي في ختام تدوينتها المقتضبة، عيد زواج والديها الراحلين وكافة الأعياد التي جمعتهما واحتفالا فيها، قئلة:" عيد زواج مبارك أيها العاقين الجميلين هنا وهناك.. وكيف كنتما وأينما حللتما.. وعيد ميلاد ورأس السنة.. وكل الأعياد.. أنتما ولكما.. أحبكما..".

جديد سلاف فواخرجي مسلسل عنبر 6

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " عنبر 6" من تأليف سمر طاهر وإيرين يوسف ومن إخراج علي العلي، وخاضت بطولته الفنانة السورية إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، منهم:" فاطمة الصفي، صبا مبارك، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، تاتيانا مرعيب، رانيا عيسى، سلوى محمد علي، إيلي متري، نتاشا شوفاني".

سلاف فواخرجي في مسلسل الكندوش 2

وستخوض سلافة فواخرجي سباق دراما رمضان المقبل من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية " الكندوش"، وذلك إلى جانب كل من:" أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا".

النهضة نيوز