تكهنات حول وقوع خلاف بين ليالي دهراب وإلهام الفضالة وغدير السبتي

فن ومشاهير

ليالي دهراب تنسحب من مسلسل إلهام الفضالة وتسريبات حول استبدالها بـ النجمة إيمان الفيصل

22 كانون الأول 2021 17:18

أفادت بعض التسريبات الفنية عن استعانة صناع الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" بـ النجمة إيمان الفيصل لتجسيد شخصية " منيرة" عقب انسحاب مؤديتها الفنانة ليالي دهراب من العمل لظروف خاصة.



ليالي دهراب

وفاجأت الممثلة الشابة ليالي دهراب جمهورها ومحبي المسلسل الاجتماعي الكوميدي " أمينة حاف" بـ خبر انسحابها من الجزء الثاني من العمل، وذلك عقب إعلانها عن الأمر في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

أوضحت فيه أسباب اعتذارها عن استكمال دورها في العمل، بعد أيام من انطلاق عجلة عمليات تصويره، مبينة أن الأسباب شخصية وليست وليدة خلاف مع أحد من طاقم مسلسل " أمينة حاف 2".

وقالت في المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة في تطبيق INSTAGRAM:" للأمانة عشان وايد ناس إسالوني.. أمينة حاف 2 للأسف أنا مو فيه.. فـ لا أحد يزعل من منيرة بنت طيبو.. وإن شاء الله أشوفكم فـ أعمال قادمة..".


وأكدت دهراب على انسحابها لأسباب خاصة ونفت أن يكون اعتذارها ناتج عن خلاف مع طاقم العمل، معلقة:" ماكو شي.. لا تحطوا بـ بالكم شي.. بس أنا مارة بـ ظروف وايد تعبانة فيها.. فـ انسحبت من العمل والطيبين ما راح يقصرون طبعاً.. وأتمنى التوفيق للجميع..".

وانقسمت آراء النشطاء حول تصريح الفنانة الكويتية الشابة بين مشكك في أسباب انسحابها من تجسيد دور " منيرة" رغم الشهرة التي حققتها من خلاله وبين متأسف بـ اعتبارهم أن شخصيتها هي التي جذبتهم لمشاهدة الموسم الأول من مسلسل أمينة حاف.

وجاء في التعليقات:" لعد ما راح اتابعه اصلاً أنتِ اللي محليتيه"، و" نشوفه عشانها الحين ما أفكر أتابعه"، و" بيطلع بايخ المسلسل أجل"، و" ولأن أنتِ مو فيه أكيد راح يفشل"، و" أعتقد مو صح"، و" عاد هي محلية المسلسل".

خلاف ليالي دهراب مع إلهام الفضالة وغدير السبتي

بينما اتجه نشطاء إلى التكهن بـ وقوع خلاف بين دهراب ومواطنتها النجمة إلهام الفضالة، خاصة وأن اعتذارها جاء عقب يوم واحد من التحاق الأخيرة بـ ركب التصوير، في حين ألمح آخرون إلى انزعاجها من تصريحات السبتي بـ حقها حول مدى حبها لها وإعجابها بموهبتها بـ التزامن مع رفضها وضع اسمها على شارة أي عمل مشترك قبل اسمها.

النهضة نيوز