عودة غادة عادل ومجدي الهواري

فن ومشاهير

مجدي الهواري يحتفل بـ عيد ميلاد غادة عادل في جلسة تصوير جديدة وتكهنات حول عودتهما من بعد الانفصال

24 كانون الأول 2021 15:15

أثار المخرج المصري مجدي الهواري الجدل حول عودته لـ زوجته ووالدة أبنائه الأربعة، الفنانة غادة عادل عقب احتفاله بـ عيد ميلادها، ونشره صوراً جديدة جمعتهما بعد خضوعهما لـ جلسة تصوير خاصة.



عودة غادة عادل ومجدي الهواري

واحتفل المخرج المصري الشهير بـ عيد ميلاد غادة عادل من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM كتب في نصه:

" كل سنة وأنتِ طيبة يا أغلى وأطيب دودو في الدنيا.. كل سنة وتبقي هي هي وطيبة.. عايشة وحلوة في حياتنا كلنا.. وتبقي تبقي فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي".


وتفاعل النشطاء من مشاهير وعامة مع معايدة الهواري لأم أبنائه وانهالوا عليها بـ الدعاء لهذه العائلة بـ دوام المحبة والتوافق وبـ أمنياتهم للنجمة المصرية بـ دوام التألق، إلا أن المنشور لم يمر مرور الكرام عند بعض المتابعين الذين دونوا تساؤلاتهم حول عودة الهواري وغادة إلى بعضهما البعض بعد انفصال دام سنوات.

ومما جاء في التعليقات:" قولوا إنكم رجعتوا"، و" ربنا يديم المحبة بينكم"، و" ربنا يسعدكم ويفرحكم بـ أولادكم"، و" قمر بـ صراحة"، و" إنسان محترم"، و" عيد ميلاد سعيد غادة الجميلية"، و" بجد أنتم أكتر علاقة محترمة في الوسط الفني ربنا يخليكم لولادكم"، و" يا رب تكونوا ارجعتوا لبعض بـ تجننوا"، و" أنتوا رجعتوا لبعض؟"، و" كل سنة وهي طيبة ربنا يخليكوا لبعض ويحفظكم يا رب".

علاقة مجدي الهواري وغادة عادل

وتجدر الإشارة هنا إلى أن علاقة الثنائي المصري الشهير لم تتاثر بـ انفصالهما عن بعضهما البعض، حيث أبدى كل منهما تمسكه بـ الآخر والاحتفال معاً بكل أعيادهم الخاصة والمتعلقة ايضاً بـ أبنائهم تحت عباءة الصداقة والعشرة، وذلك بحسب تصريح قديم للهواري أدلى به بعد سؤاله عن طبيعة علاقته بـ طليقته، حيث أشار إلى أنها علاقة صداقة وطيدة.

أعمال غادة عادل

وتنتظر الفنانة غادة عادل حالياً عرض فلميها السينمائيين الجديدين " ليلة العيد، و 11.11"، وتشارك حالياً في بطولة عدد من الأعمال الفنية بين السينما والدراما التلفزيونية، نذكر منها:" فيلم شلة ليبون، ومسلسل أحلام سعيدة".

أعمال مجدي الهواري

وكان آخر أعمال المخرج مجدي الهواري مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي"، وهي من بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" يحيى الفخراني، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي" وغيرهم.

النهضة نيوز