الأندية التي تتربع على عرش الصدارة في الدوريات الأوروبية الكبرى

رياضة

الأندية التي تتربع على عرش الصدارة في الدوريات الأوروبية الكبرى

25 كانون الأول 2021 12:50

تمكنت عدة أندية من الانفراد بصدارة الدوريات الكبرى بالقارة العجوز .

حيث حصدت أندية بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي لقب "بطل الشتاء" مع الوصول لمنتصف الموسم الكروى الجارى 2021-2022

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما، وسجل 48 هدفا، وتلقى 13.

حيث سحق مان سيتي مؤخرا نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج للموسم الحالى 2021-2022.

 

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم:

حصد نادي ريال مدريد لقب بطل الشتاء في الدوري الاسباني الموسم الحالي 2021-2022 بعدما تصدر جدول الترتيب للمرة العشرين في تاريخه.

وتمكن نادي ريال مدريد خلال الموسم الحالي في الفوز خلال 14 مباراة من أصل 19 مواجهة خاضها بينما تعادل في 4 لقاءات وتلقى هزيمة واحدة في الدوري الإسباني أمام إسبانيول، ليتربع على الصدارة برصيد 46 نقطة.

ونجح ريال مدريد في تسجيل 41 هدفاً ودخل مرماه 16 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات حتى الآن.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً مثيراً على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 والمقدمة من الليجا.

 

إنتر ميلان في صدارة الكالتشيو الإيطالي :

توج نادي إنتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره تورينو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من المسابقة.

وجمع انتر ميلان نقاطه الـ46 من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن.

 

بايرن ميونخ يتصدر الدوري الألماني الممتاز:

يتربع فريق بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 34 نقطة.

وحقق الفريق البافاري فوزا سهلا على ضيفه فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب "إليانز أرينا".

النهضة نيوز _ بيروت