نجلاء بدر تقلد الراقصة دينا وتكشف تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية

فن ومشاهير

نجلاء بدر تقلد الراقصة دينا وتكشف تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية.. أحبت مزهرية

26 كانون الأول 2021 12:05

تقمصت الفنانة نجلاء بدر شخصية مواطنتها الراقصة الاستعراضية دينا، وقدمت وصلة رقص جريئة على مسرح " في الدوبليكس" بعد قبولها أحد تحديات مضيفتها الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا،

وتصدرت الممثلة المصرية قائمة منشورات منصة INSTAGRAM بعد تداول فيديو تقليد نجلاء بدر لدينا، رغم مرور ثمانية أيام على عرض حلقتها الخاصة على شاشة قناة ON.



نجلاء بدر تقلد رقص دينا

وقسمت بدر آراء رواد التطبيق الشهير بين مشيد بـ براعتها في تقليد مواطنتها وتقمص شخصيتها بدءاً بـ أسلوبها في الرقص وصولاً إلى حركات الوجه واليدين وبين ناقد وساخر.

وجاء في تعليقات المتابعين التي انهمرت على المنشور المتداول:" يا لهوي عليكِ عليكِ ده أنتِ عسل أوي"، و" تشبهها كتير"، و" برافو عليها"، و" حصل زيها"، و" ضبطتها"، و" كلهم شبه بعض"، و" مين حكالك أنه دمك خفيف"، و" كارتون بيض"، و" معلش"، و" صح مليون بـ المرة قال رقص قال"، و" فشيخة أوي"، و" بـ الضبط".


أول حب في حياة نجلاء بدر فازة ( مزهرية)

وفاجأت الفنانة الشهيرة الجمهور خلال حوارها مع أبلة فاهيتا بـ كشف تفاصيل صادمة من حياتها الخاصة، مشيرة إلى أنها وقعت في غرام ابن جيرانها المقيم في البناء المقابل لبنائهم السكني وذلك عندما كانت مراهقة في المرحلة الإعدادية.

وروت أنها قررت ذات يوم لفت انتباهه، خاصة وأنها تراه يقف يومياً عند الشباك دون النظر إليها، فـ نزلت إلى الشارع وأصبحت تمر من أمام منزله دون حراك منه إلى أن اكتشفت أنه مجرد مزهرية ( فازة) ولا وجود لشاب عند الشباك وحينها علمت بـ وجود مشكلة في عينيها وتبينت إصابتها بـ قصر النظر.


أعمال نجلاء بدر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة المصرية مؤخراً في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث شاركت في حكاية ( ويبقى الأثر) من مسلسل إلا أنا بموسمه الثاني، وخاضت بطولة فيلم " المحكمة" إلى جانب نخبة من النجوم.

وتنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " ليلة العيد" الذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، وقد تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " نسل الأغراب"، إضافة إلى حضورها في مسلسل " بين السماء والأرض".

النهضة نيوز