تفاصيل خلاف دينا مع فيدرا وعدد زيجات الأولى

فن ومشاهير

دينا تجاهر بـ أسباب كرهها للفنانة فيدرا وتكشف عدد زيجاتها وتصرح بـ حزنها على الرجال

26 كانون الأول 2021 12:16

جاهرت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا بـ كرهها لمواطنتها النجمة فيدرا، مؤكدة أنها من تسببت في طلاقها من زوجها المخرج الراحل سامح الباجوري، وقالت دينا أنها لاتود مواطنتها لا من قريب ولا بعيد واصفة إياها بـ الست الشريرة.



دينا تهاجم فيدرا

وجاء كلام النجمة الاستعراضية الشهيرة في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج " واحد من الناس"، وذلك تعليقاً منها على صورة فيدرا التي عرضت أمامها على الشاشة بـ طلب من مستضيفها، حيث قالت:" ما بطقهاش أنت جايب لي صورتها عشان أقول كدة.. وهي ست شريرة ومش لطيفة".

وبين الراقصة الشهيرة أسباب نفورها من مواطنتها، مضيفة:" ما فيش أي حاجة بينا أساساً.. وأنا ماعرفهاش بس هي شريرة.. هي تزوجت من سامح الباجوري لما كان عندها 17 سنة.. وأنا تزوجته بعد ما هي تطلقت منه بـ عشر سنين وقررت هي فجأة تتقرب من حماتي.. وتقلبها عليَّ.. شريرة بكرهها ومش مضطرة أجامل".


وتصدرت دينا بـ تصريحاتها الهجومية على فيدرا عناوين الأخبار المتداولة عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM وعليها انقسمت تعليقات المتابعين بين مشيد بـ جرأة الراقصة الشهيرة وداعم كلامها بـ تصريحات سابقة لمواطنتها الفنانة أنغام التي اشتكت ذات مرة من فيدرا وحملتها مسؤولية انفصالها، في حين انتقد البعض استعراض المشاهير لحياتهم الخاصة على السوشيال ميديا وفي الإعلام.

ومن التعليقات:" بحب الناس اللي عندها قوة شخصية وتقول للشرير شرير بوجهه"، و" أعشق الإنسان الصريح وأكره لي عنده مليون وش برافو على صراحتك"، و" خلصنا من مشاكل الأزواج طلعوا لنا الضراير ومشاكلهم"، و" بس خل نفهم يعني معقوبة كل شي بحياتكم تنشرونه.. مشاكل حموات ومرة زوجي وما أعرف شنو ماكو خصوصية نهائي كل شي ع المكشوف".

و" أذكر أنه أنغام كانت متزوجة أخو فيدرا من الأم وكانت أنغام تشتكي من فيدرا ومن أمها.. كانوا سيئين معاها وحاولوا يتكلمون عنها ويؤذونها بس أنغام ردت عليها بـ لقاء مع نيشان زمان"، و" أخت زوج أنغام السابق وهي أيضاً اشتكت منها ومن شرها".

زيجات الراقصة دينا

وبـ العودة إلى الفنانة الاستعراضية والراقصة الشهيرة، أكدت في حوراها مع الإعلامي عمرو الليثي أنها لاتتذكر بـ الذبط عدد زيجاتها وخمنت أنها تسع زيجات، مبينة أنها تحزن على الرجل خاصة وأن منهم من ودته لمدة ثلاثة أيام.

أعمال الراقصة دينا الجديدة مسلسل حي الست زينب

وعلى الصعيد الفني، عُرض للفنانة دينا مؤخراً مسلسل " حي الست زينب" الذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" سوسن بدر، محمود عبد المغني، فراس سعيد، ريهام سعيد، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، حجاج عبد الغفور، هايدي رفقت"، والمسلسل الاجتماعي من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي.

النهضة نيوز