أروى عمر تتعرض للسرقة من قبل قرد

فن ومشاهير

أروى عمر ضحية حادث سرقة والجاني قرد.. فيديو

29 كانون الأول 2021 12:25

كشفت الناشطة اليمنية أروى عمر عن تعرضها للسرقة من قبل قرد صغير أثناء زيارتها لإحدى حدائق الحيوانات، وذلك من خلال شريط فيديو، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.



قرد يسرق جوال أروى عمر

وظهرت المدونة المقيمة في المملكة العربية السعودية في المقطع المرئي، وهي تقوم بـ ربط حبال حذائها قبل أن يقترب منها قرد خلسة ويلتقط هاتفها المحمول الذي كان إلى جانبها ويهرب به بعيداً عنها، حيث وقفت في البداية مذهولة من الموقف قبل أن تطلق العنان لصوتها للصراخ بـ القول:" دخيلك جوالي كل أموري فيه".

وهو ما دغدغ زوجها عبد الله المولد الذي تعالى صوت ضحته أثناء توثيقه للمنشور، واللافت في الأمر هو اتجاه أحد الأشخاص لمساعدة زوجته لاستعادة هاتفها المحمول بعدما رماه القرد بعيداً عنها، دون أي حراك منه.


ردود فعل الجمهور على منشور أروى عمر

وتناقلت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير المقطع المرئي وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ساخر من أروى ومتهم لها بـ تمثيل المشهد وبين مدافع عنها بـ الإشارة إلى عفويتها وطيبتها التي تطغى على محتواها.

ومما ورد في الردود على الفيديو المصور:" لو أخذها هي بكبرها كان أحسن"، و" أشبكم عليها صح فيها أشياء تغث لكن صراحة هي وصحباتها ينحبو طيوبات"، و" زين صار عنده أيفون"، و" شكله مغثوث منها"، و" أحبها بسيطة هي وصديقاتها".

وأيضاً:" ليته شالها معه وفكنا"، و" عادي من نفس الفصيلة ويمونوا على بعض"، و" بجد دخيلك عسل"، و" ليته خطفها مع الجوال"، و" واضح إنها قاصدتها".

أروى عمر بـ صورة جريئة

وتعرضت الناشطة أروى عمر مؤخراً لسيل من الانتقادات اللاذعة، عقب مشاركتها صورة لها أبرزت من خلالها نحالة خصرها وشكل جسدها المتناسق.

وهو ما أثار استفزاز متابعيها الذين انتقدوا ظهورها بـ اعتبارهم أنه جريء، في حين اتجه بعض الرواد لاستذكار خروجها باكية قبل فترة وجيزة عقب مشاركتها صورة لها بـ ملابس كاشفة لمنطقة البطن وتبريرها الأمر بـ القول أن النشر تم عن طريق الخطأ قبل أن تناشد الرواد بحذفها وعدم تناقلها عبر السوشيال ميديا.

النهضة نيوز