هيا الشعيبي ترد على تدوينات إلهام الفضالة وبكشف سبب احتضانها لابنة الأخيرة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي توضح سبب زيارتها لمنزل خليل التميمي واحتضانها لابنته الصغرى من طليقته إلهام الفضالة

29 كانون الأول 2021 13:58

دافعت الفنانة هيا الشعيبي عن نفسها وخرجت عن صمتها إزاء ما تعرضت له من اتهامات بـ استغلال زيارتها إلى منزل الصحافي خليل التميمي ولقائها بـ ابنته الصغرى " نور" من طليقته إلهام الفضالة لاستفزاز الأخيرة وتصعيد أزمتهما المندلعة منذ أشهر.



هيا الشعيبي

وطالبت النجمة الكوميدية الشهيرة منتقديها بـ عدم اقحام الأطفال في أزمات الكبار، مؤكدة لو أن أحد أبنائها رغب في إلقاء التحية على عدوها لسمحت له كون الأطفال لايحملون الضغائن.

وردت نجمة الدراما الخليجية على ما طالها من انتقادات عقب ظهورها في فيديو قصير وهي تحتضن " نور" الابنة الصغرى لإلهام الفضالة وتغني لها " وحشتوني" قبل أن تصف نفسها بـ " ماما هيا" من خلال مقطع مرئي قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

قالت فيه:" العيال لاتحطوهم في النص.. أنا عيالي لو يشوفون عدوي في الشارع ويقولون ودهم يسلموا عليه أقولهم روحوا سلموا.. لأن العيل ماله شغل بكل اللي قاعد يصير.. بعدين ما أحب أشوف طفل يحبني وأحبه ما أسلم عليه.. يعني كافي الأزمات اللي يمر بيها الطفل من امتحانات إلى أمور أخرى..".


وسبق رد هيا المصور عدة ردود نشرتها على شكل تدوينات مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة المرفقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ردت من خلالها على هجوم مواطنتها إلهام الفضالة بطريقة غير مباشرة، كتبت في إحداها:

" الزيارة كانت وايد حلوة رجعتنا لأيام الماضي الحلو الجميل.. حتى نور حبيبتي ولهت عليها الغالية الحلوة الجميلة حبيبتي.. ولما شفتها وأنا زايرة بيت أبوها.. فـ أكيد البنت لازم ألمها ونلمني.. لاتدخلون العيال بـ مشاكلنا أو مشاكلكم أو أي مشكلة.. الطفل يظل طفل..".

وأضافت في أخرى:" تصبحون على خير يا أهل الخير وعيالكم امانة حطوا بالكم عليهم لاتأخذنكم أمور الدنيا.. ترى الحين امتحانات واللي عندها صغار يبون حنانها وحضنها.. ما حد يعوض حضن الأم بشي.. كل شي يهون إلا الضنا ما يهون.. كل شي يتعوض تصويري شغلي مسرحي إلا عيالي.. آخذ من عمري وأعطيهم بس".

ردود فعل الجمهور على رد هيا الشعيبي

وانقسمت ردود فعل الجمهور على توضيح ورد هيا لموقفها وأسباب زيارتها واحتضانها لابنة إلهام الفضالة بين ناقد ومتهم إياها بـ الغيرة من زميلتها وصديقتها السابقة وبين مؤكد على كلامها ومهاجم لهما، وذلك في التعليقات التي انهال بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المنشور الذي تم تداوله عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

وجاء فيها:" والله إلهام اللي خانت الصداقة والعشرة مالها صاحب الأفعى الصفراء"، و" أنتِ لعنة فراعة مو صديقة"، و" كل مالك تبين لنا صنفك وع وع كلكم أنتِ وهي حيايا وخبيثات.. شفنا حقيقتكم"، و" صادقة ما فيها شي"، و" خلاص بكيفها هي عندها عقل وتدري"، و" يا حبها للقافة والمشاكل الله يهديها"، و" شو فيها كل شوي تطلع بـ قصة شو هل ناس".

النهضة نيوز