هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة بـ مسرحية مراهقة في الخمسين

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعلن عن مسرحية مراهقة في الخمسين والجمهور: أقوى نقزة لـ إلهام الفضالة

20 كانون الأول 2021 13:45

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب إعلانها عن عملها المسرحي الجديد، مبينة أنها تتحضر لإنجاز مسرحية كوميدية بـ عنوان " مراهقة في الخمسين".

وقسمت نجمة الدراما العربية المشتركة آراء الجمهور على إثره بين ناقد ومتهم إياها بـ تصعيد أزمتها مع مواطنتها النجمة إلهام الفضالة وبين مستغرب من تصرفها وقبولها بهذا العنوان، في حين اتجه البعض للإشارة إلى أن اسم المسرحية مأخوذ من عمل مسرحي للراحل عبد الحسين عبد الرضا، وذكر آخرون أن الفضالة أنهت مؤخراً عملاً جديداً بـ عنوان " حوبتي" مأخوذ عن عمل للشعيبي.



جديد هيا الشعيبي مسرحية مراهقة في الخمسين

وجاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على إعلان النجمة الكوميدية عقب تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي،:" أكثر إنسانة انقلبت الدنيا عليها وحالها اختلف"، و" طبعاً كلنا ندري إنها ما تقصد إلهام الفضالة"، و" أنا متأكد أنه بس ثامر الشعيبي راح يروح لها"، و" أقوى نقزة لإلهام"، و" بتصير كلها صراخ وتعفيط وجه ما أدري مين اللي ما هو صاحي بيحضر لهيا الشعيبي".

و" ذي للحين مهووسة بـ إلهام"، و" مدري أحس تقصد شي"، و" هذي مو ناوية تجيبها لبر"، و" برافو مو قالوا ألهام لها مسلسل قادم بـ اسم حوبتي"، و" ما أدري ليش تذكرت إلهام الفضالة"، و" من الاسم تضحك"، و" الله يرحم الفنان بوعدنان كأنه الاسم مأخوذ من مسرحيته"، و" أصلاً عندها فلوس تسوي مسرحية؟.. على تبكبكها عشان السعودية أتوقع حق العشا ما عندها".


آخر أعمال هيا الشعيبي مسلسل بناية هب الريح

من جهة أخرى، قدمت هيا الشعيبي على صعيد الدراما التلفزيونية مؤخراً، مسلسل " بناية هب الريح" الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، وعرض العمل الدرامي على شاشة قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.

ومسلسل " بناية هب الريح" فكرة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة، وبطولة:" عباس النوري، هيا الشعيبي، جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني".

النهضة نيوز