هند القحطاني تكشف للمرة الأولى سبب نزعها للحجاب وتتحدث عن مضاجعة الرجال في أمريكا

فن ومشاهير

هند القحطاني ترد على منتقديها بـ التحدث عن مقدرتها في مضاجعة الرجال وشرب الخمر بـ حرية في الولايات المتحدة الأمريكية

30 كانون الأول 2021 11:50

دخلت الناشطة السعودية هند القحطاني في جدال مع عدد من متابعيها عبر سناب شات، وخاضت حرب تصريحات مضادة معهم بعدما استفزوها، تارة بـ الدعاء لها بـ الهداية وتارة بـ مهاجمتها واتهامها بـ الانحلال الأخلاقي والإنحراف المدروس.

وهو ما جعل هند القحطاني تطلق العنان لنفسها لمواجهة مهاجميها، بـ إعادة نشر رسائلهم والرد عليهم بـ توضيح بعض الأمور المخفية عنهم، ومنها عدم اهتمامها بـ آراء الناس وقدرتها على مضاجعة الرجال وخوض علاقات حميمة، وشرب الخمر متى أرادت، وارتداء ما تريد كونها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.



هند القحطاني تؤكد انفصالها عن والد أبنائها بـ قضية خلع

وأكدت مشهورة سناب شات مرة جديدة على أنها من اختارت الانفصال عن زوجها ووالد أبنائها الأربعة ( معاذ، رؤى، ربا، معتز)، وذلك في ردها على ناشطة اتهمتها بـ التخلي عن ارتداء الحجاب والعباءة كما النقاب عقب ارتباط زوجها بـ أخرى، وأوضحت هند أنه لم يتزوج عليها وأن زواجه بـ امرأة ثانية، جاء عقب خُلعها له وبعدما عجز عن إقناعها بـ العودة إلى ذمته.


هند القحطاني تتحدث عن شرب الخمر ومضاجعة الرجال

وأحدثت المدونة الشهيرة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء بـ ردها على متابعة اتهمتها بـ التخطيط للانفصال عن زوجها أبو معاذ ومن ثم الهروب بغية الإنحراف.

حيث وصفت القحطاني مهاجمتها بـ " منحرفة الفكر والسوية" قبل أن تؤكد على قدرتها ممارسة العلاقات الحميمة مع الرجال متى ترغب، وتشير إلى مقدرتها في شرب الخمر كونها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.


هند القحطاني توضح سبب تخليها عن الحجاب

وأشارت الناشطة السعودية في رد آخر على متابعة تأسفت على حالها إلى الأسباب التي دفعت بها إلى التخلي عن الحجاب، موضحة أنها لم تكن تريد الالتزام منذ أن فُرض عليها غطاء الرأس وهي بعمر السادسة.

وأوضحت أنها لن تقتنع بـ ضرورة وضعه وارتدائه، مبينة أن ضميرها مرتاح ولايؤنبها على ما قامت به، معلقة:" يكون بعلمك بعمري بحياتي، ما كنت ملتزمة ولاكنت أبغى الحجاب من أجبروني ألبسه بعمر 6 سنوات، ما كنت مقتنعة فيه ولن أقتنع به ما دامت السموات والأرض، يعني تأنيب الضمير عندي في نزع الحجاب زيرو".


هند القحطاني ترد على متابعة اتهمتها بـ ظهور معالم الإنحراف في عينيها

وانتقدت المدونة السعودية الشهيرة متابعة، قالت لها بـ أن ملامح الإنحراف والانفلات الأخلاقي ظاهر في عينيها قبل أن تصفها بـ العجوز، معلقة:" جت الزق الثانية.. تخيلوا تحكمون على أخلاقيات البشر ونواياهم من شكل أعينهم أو أوجههم".

والجدير بـ الذكر أن هند القحطاني دائماً ما تتصدى للانتقادات التي تردها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ ردود مضادة، ودائماً ما تثير الجدل بـ تصريحاتها الجدلية وكلماتها المنتقاة بـ حنكة والتي تسعى من خلالها للاستفزاز الجمهور وإثارة غضبهم.

النهضة نيوز