الأمير تركي آل الشيخ يتكفل بإنارة ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان

رياضة

الأمير تركي آل الشيخ يتكفل بإنارة ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان

31 كانون الأول 2021 08:32

تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بتركيب الإضاءة الجديدة داخل ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان من أجل مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عن : "تلقى المهندس الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس لجنة التطبيع بنادي الهلال، مكالمة هاتفية من مكتب المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي، بشأن الإضاءة الحديثة للملعب، مؤكدين شحنها وأنها حاليا في الطريق إلى السودان، بعد اكتمال تصميمها وكافة الإجراءات المتعلقة بالشحن".


وأضاف بيان نادي الهلال : "وفقا لمكتب الرئيس الفخري فإن عمليات التركيب في الملعب ستشرع قبل دخول الهلال في استحقاقات دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا". 

واختتم بيان الهلال السوداني : "على ذات الصعيد ثمن المهندس الطاهر يونس مجهودات آل الشيخ ومتابعته لكافة شؤون النادي وأياديه البيضاء، ووصف النائب الأول لرئيس التطبيع، الإضاءة الحديثة بالمساهمة القيمة من رئيس هيئه الترفيه السعودية"، متمنيا استمرار العلاقة الطيبة مع الرئيس الفخري، وأن تحقق الأهداف المنشودة في كافة الجوانب.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ستسافر لمعاينة ملعب الهلال السوداني قبل الإعلان عن القرار النهائي بشأن مصيره بعد استبعاده مع 5 ملاعب أخرى كونها غير مطابقة للمواصفات.

والجدير ذكره أن قرعة دوري أبطال إفريقيا أسفرت عن وجود الهلال رفقة الأهلي المصري والمريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في المجموعة الأولى .

النهضة نيوز _ بيروت