حقيقة عودة ملكة كابلي وأحمد السالم وسر باقة الورود الحمراء

فن ومشاهير

ملكة كابلي تثير الجدل بـ ردة فعل أحمد السالم بعد إصابتها بـ كورونا.. صورة

31 كانون الأول 2021 12:23

أثارت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي الجدل بين أوساط متابعيها، ووضعت نفسها في مرمى اتهام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت صورة جديدة، وثقت من خلالها الهدية التي تلقتها من زوجها السابق ووالد طفلتها الوحيدة " قمر" البلوغر الكويتي أحمد السالم على هامش خضوعها للعزل الصحي جراء إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



هدية أحمد السالم لـ ملكة كابلي

ونشرت المدونة الشهيرة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، صورة باقة من الورود الحمراء ووجهت الشكر لمرسلها، كاشفة عن هويته بـ القول:" مشكور أبو قمر".


وهو ما فجر ضجة عارمة بين أوساط متابعيها اللذين نقسموا بين متكهنٍ ومسرور بـ عودتهما إلى بعضهما البعض وبين متهم إياهم بـ محاولة لفت النظر وإشغال الجمهور بـ اخبارهم واستقطاب الرواد لمتابعة حساباتهم بهدف زيادة عدد المشاهدات، في حين استذكر البعض حرب التصريحات الشعواء التي دارت بينهما عند انفصالهما مطلع العام الجاري وتنبأ البعض بـ إعادة سيناريو زواج الثنائي الكويتي إلهام الفضالة وشهاب جوهر وانفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب.

وذلك في التعليقات التي انهمرت من قبل رواد السوشيال ميديا على المنشور عقب تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة في تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" حركات لتكملة المسلسل الغبي"، و" واو مرة أكشن الحين"، و" الله يردهم حق بعض"، و" حركاتهم ما يخلوها"، و" أنا من شفته يمدح جمالها من كم يوم عرفت أنه ناوي على نية الخايس".

و" أحلى كبلز إن شاء الله يرجعون عشان بنتهم"، و" وع يبون مشاهدات"، و" طيب هذا القصد لقطة الصورة واشتغلوا نشر"، و" رح نبلش بـ قصة جديدة بعد شيرين وإلهام"، و" مو على أساس هو طلع ما ينفع ومقلقل"، و" طيب والسب والعلوم اللي قبل.. دايم لاتتركون بعض بـ قلة أدب خلوا الاحترام بينكم عشان لو رجعتوا ما تكون رجعتكم تفشل ومؤذية بـ النسبة لكم".

إصابة ملكة كابلي بـ عدوى فيروس كورونا

وأتت هدية أحمد السالم لـ طليقته ملكة كابلي بعد ساعات قليلة من إعلانها خبر التقاطها لـ عدوى COVID19، ودخولها في مرحلة العزل الصحي، مبينة أنها عادت مؤخراً من إحدى الرحلات ولم تشعر بـ أي سوء، وتمثلت أعراض الفيروس عليها بـ هيئة وهن جسدي وتعب وارتخاء عام.

النهضة نيوز