مستجدات الحالة الصحية للفنانة إلهام الفضالة

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تصرح بـ تفاصيل أزمتها الصحية وتكشف عن تطورات وضعها بعد نقلها إلى المستشفى

31 كانون الأول 2021 12:37

طمأنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الجمهور على حالتها الصحية، عقب ساعات من نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية، إثر إصابتها بـ وعكة صحية مفاجئة، وكشفت نجمة الدراما الخليجية عن تفاصيل مرضها وما مرت به في تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.


إلهام الفضالة

أكدت الفضالة في بداية منشورها أنها باتت بـ حال أفضل وروت تفاصيل وعكتها الصحية، مشيرة إلى أنها ناتجة عن الضغط النفسي والعملي الذي تعرضت وتتعرض له على الصعيدين الشخصي والمهني.

حيث كتبت:" مساء الخير حبايبي.. الحمدلله حالتي أحسن.. أمس فجأة تعبت وأغمي عليِّ من الإجهاد والتعب النفسي والجسدي.. تسبب لي بـ وعكة صحية أدهلوني على إثرها المستشفى..".

وشكرت نجمة الشاشة الكويتية جمهورها ومحبيها على اهتمامهم بها واطمئنانهم عليها، معلقة:" شكراً للجميع.. تلفوناتنا ما سكتت من أمس.. الله لايوريكم مكروه لافيكم ولابعيالكم وحبايبكم يا رب".


إلهام الفضالة في المستشفى

وكانت إلهام قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة مطلع صباح أمس الخميس، عقب احتفالها بـ عيد ميلاد زوجها شهاب جوهر، وخروجها على المتابعين بـ عدة فيديوهات من كواليس حفل عيد الميلاد المفاجئ الذي أعدته بهذه المناسبة.

وأثار زوجها الفنان شهاب جوهر قلق المتابعين بعد مشاركته عدة صور توثق استلقاء إلهام على سرير الاستشفاء داخل المستشفى، وذلك قبل أن يخرج في فيديو قصير من المستشفى ويطلب من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، مبيناً أنها أصيبت بـ أزمة صحية مفاجئة دون الكشف عن تفاصيل الوعكة وعن نتائج الفحوصات الطبية.

مرض إلهام الفضالة وإصابتها بـ الاكتئاب

وكشف الممثلة الشهيرة قبل أيام معدودة عن إصابتها بـ الاجهاد وتأزم حالتها الصحية عقب إصابتها بـ حالة من الانهيار النفسي تمثل بـ أعراض الاكتئاب من بكاء ووهن جسدي وموجة حزن.

وقالت أن زوجها سارع لاستئذان فريق عمل مسلسلهم الرمضاني الجديد بـ الـاخر عن التصوير عدة أيام جراء تعبها وسارع إلى حجز بطاقتي سفر إلى إسطنبول بهدف الترويح عن نفسها، وهو ما أتى ثماره.

أعمال إلهام الفضالة

والجدير بـ الذكر أن الفنانة إلهام الفضالة بدأت مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" إلى جانب زوجها شهاب جوهر ومجموعة من النجوم، منهم:" طيف، إيمان الفيصل، شهد سلمان،شوق" وغيرهم.

النهضة نيوز