رهف القحطاني: الحين أقطع العباية ما أتشرف

فن ومشاهير

رهف القحطاني تتهم إحدى المعلنات بـ تشويه سمعتها وتهدد بـ تمزيق عباءتها: ما أتشرف

31 كانون الأول 2021 16:35

وجهت الناشطة السعودية رهف القحطاني رسالة شديدة اللهجة لإحدى المعلنات لديها، متهمة إياها بـ تشويه سمعتها من خلال تدوين تعليقات سلبية عنها، تمحورت حول ضعف قدرتها وعدم قوتها في التسويق الإعلاني.

وهددت مشهورة سناب شات المعلنة لديها بـ تمزيق منتجها بعدما أعلنت عنه لمدة شهر كامل، مبينة أن سبب استياء الأخيرة، هو عدم الإقبال على شراء العباءة التي روجت لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.


رهف القحطاني

وأكدت المدونة الشابة في بداية منشورها المتداول عبر الحسابات العامة الناشطة في منصة تطبيق INSTAGRAM أن رزقها على الله ولاجدوى من محاولات الأخيرة في تشويه سمعتها من خلال تدوين التعليقات السلبية عنها في السوشيال ميديا، واستغربت من مكافأة المعلنة لها بـ الانتقاص من قوتها في التسويق ومحاولة ضُرها في مجال عملها بـ التسويق الإعلاني.

وقالت:" شوفي يا حبيبتي رزقي على الله والتوفيق على الله.. يمكن نيتك وسخة ويمكن زبالة ويمكن نيتك ما هي كويسة صوبي أنا عشان كده ربي ما وفقك.. ولا أنا قوية في إعلاناتي.. يمكن عبايتك خايسة.. أنا لبستها شهر ودعمتك من كل قلبي.. أتجازى كدة تشويه سمعة.. قاعدة تكتبين في الكومنتات ما جاني منها شي.. وما أبغى تكون وجه إعلاني ليِّ.. الحين أقطعها العباية هذي ما أتشرف".


ردود فعل الجمهور على فيديو رهف القحطاني

ودعم العديد من النشطاء القحطاني في أزمتها مع المعلنة، وأكد البعض أن مصممة العباءة ليست بـ معلنة ودعم الأولى لها جاء من طيب خاطر للترويج لتصميماتها، في حين لم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية المسيئة من قبل بعض المتابعين على اختلاف أسبابهم واعتباراتهم.

ومما جاء في التعليقات:" معلش يا جماعة أنا عني أستحي أنها سعودية"، و" أسلوب مو راقي أبداً"، و" المشكلة إن العباية دعم مو إعلان وصاحبة العباية تتشرط ومو عاجبها إن رهف ما بينت وجهها.. تحمد الله وحدة عندها 2 مليون مشترك سوت لها بس دعم بدون حق إعلان وعرضت العباية وحطت حسابها، أشكال المصممة هذي تخلي المشاهير يوقفون دعم".

و" صاحبة العباية غلطانة ذي كل اللي يتابعونها طعوس أكيد ما بيجي من عندها بنات اختاروا المعلنات صح فو الله هذي تمثلني لانقهرت"، و" يا لطيف ليه كل هذا.. المعلن دوره يوصل المنتج للناس وللناس حرية الشراء من عدمه.. المعلن شاشة عرض للمنتج ويسوق له بس ما في أحد يقدر يضمن الشراء وبالنهاية الرزق على الله.. إيش دخل نية صاحبة العباية وليه هذا الكلام كله؟".

النهضة نيوز