رسالة يعقوب بوشهري لفاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يعفو عن ذلات مهاجميه ويطلب السماح من فاطمة الأنصاري.. فيديو

2 كانون الثاني 2022 12:26

أبدى المدون الكويتي يعقوب بوشهري تسامحه وعفى عن كل المسيئين له والمتطاولين عليه العام الماضي، واختار أن يبدأ العام الجديد 2022 بـ التخلي عن سخطه واستيائه من منتقديه ومهاجميه.

وافتتح البلوغر الشهير سنة 2022 بـ فيديو قصير، أطل فيه على متابعيه عبر سناب شات، استذكر في بدايته بعض التفاصيل من الخلافات والمناوشات التي وقع فيها العام الماضي قبل أن يعلن عفوه عن كل المسيئين له ويتمنى العفو من كل الأشخاص الحاملين عليه.



يعقوب بوشهري

وقال المدون الشهير في المقطع المتداول عبر المنصات الاجتماعية:" كل مرة أقول وقت أحد يغلط عليي أزعل.. وأتمنى له شي مثلاً يا الله تعاقبه مثل ما آذاني يا الله.. بس والله أنا ما أحب.. فـ أقول العام اللي طاف أي حد غلط عليي.. سبني.. ظلمني.. أي شي.. روح أنت محلل دنيا وآخرة لوجه رب العالمين.. ما أبي منك شي.. وأتمنى ماحد يبي مني شي".


خلاف يعقوب بوشهري مع فاطمة الأنصاري والهوشة مع فهد الزهراني

وعلى إثره انطلقت تعليقات النشطاء التي انقسمت بين داعم ومشيد بـ مبادرة وأخلاق يعقوب وبين مطالب له بـ ذكر أسماء الأشخاص المقصودين ( في إشارة منهم إلى عائلة فاطمة الأنصاري) ليتم الصلح بشكل عام وكامل بـ اعتبارهم أن الخلاف والمناوشات كانت على العام وأمام الملأ، في حين سخر البعض من فيديو البلوغر الشهير لعدة اعتبارات.

ومن التعليقات:" اذكر الاسامي ما يصير التصالح عام وشامل للجميع عقب الزمبليطة اللي صارت أو خلص أمورك بـ الخاص"، و" الله يعطيك على قد نيتك وهذي مبادرة جميلة منك.. صد الشر بـ الإحسان.. يحير عدوك فيك.. ويفك منك شره.. لما يسيء لك الشخص لاتنزل لمستواه.. خله مع نفسه وخلك أرقى منه".

و" ضربني وبكى سبقني واشتكى سيتها وأهلها وسلفتا فيها وهي ولا كلمة سبتك فيها ولا أبوها تطاول عليك وأنت وجهك مغسول بـ مرق.. أذيت البنت وكسرتها وراز وجهك مسامحها خير.. مفروض تحب رجلينها عشان تسامحك وتحللك على فعايلك"، و" هو واضح إنسان طيب ومعدنه طيب الله يوفقه ويصلح الحال".

و" الله يعينك على نفسك"، و" هاد دليل على ثقته العالية بـ نفسه.. خلقنا لنسامح ونتجاوز على الأخطاء التافهة.. خلقنا لنسعد الآخرين ونعمر الأرض"، و" بس إذا أنت أذيت بنت الناس وضربتها وكسرت بـ خاطرها وهي توها عروس بـ شهر عسلها ما حافظت عليها.. تسامح منها احنا سدخلنا وإن شاء الله بعد تسامحك وتحللك".

النهضة نيوز