ليالي دهراب بـ فستان قصير

فن ومشاهير

ليالي دهراب تقسم آراء الجمهور بعد ظهورها بـ إطلالة جريئة.. فيديو

2 كانون الثاني 2022 12:38

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير خاص بـ الفنانة الكويتية ليالي دهراب، بدت فيه بـ إطلالة جريئة جداً ( بحسب المتابعين)، حيث بدت مرتدية فستان قصير بـ اللون الأسود، تميز بـ أكمام واسعة ومتوسطة الطول.



ليالي دهراب بـ إطلالة جريئة

وحاز ظهور النجمة الشابة على اهتمام الرواد واستقطب المتابعين للتعليق عليه، واللذين انقسموا في آرائهم بين ناقد ومستاء من إطلالتها بـ اعتبارهم جريئة وكون والدتها سعودية تتبع لقبيلة بني قحطان الملتزمة وبين متغزل بـ جمالها وحُسنها.

وجاء في تعليقات الجمهور التي انهمرت على الفيديو المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:" مدري ليه أحسها رجه وماخذة سن إني أنا طفلة"، و" ليالي الحلوة"، و" قال أمي سعودية قحطانية قال"، و" ليش لبسها هـ القصر ما كأنها خليجية"، و" قصير بـ زيادة ولا يتهيء لي.. لما جات تقعد خفت يبين شي".

وأيضاً:" هذي اللي أمها قحطانية"، و" وش هـ اللبس هذا شدعوه هـ التفصخ يعني تحضر ما شاء الله"، و" بسرعة نسيتي أمك"، و" الجمال"، و" لوعة كبد"، و" حلوة"، و" هذي اللي نفسيتها تعبانة.. الظاهر لابسة كذا عشان تسوي تهوية لنفسيتها.. كريهة"، و" هيكل"، و" دهراب في المسراب".


أسباب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل أمينة حاف 2

وأتى ظهور نجمة الدراما الخليجية بعد أيام قليلة من إعلان انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل " أمينة حاف"، دون توضيح الاسباب وراء ذلك، مكتفية بـ القول أن ابتعادها عن العمل وليد رغبتها لأنها تمر بـ ظروف خاصة وليس بسبب خلافها مع اي أحد من أفراد طاقم العمل.

وذلك قبل أن تكشف الفنانة إلهام الفضالة أسباب اعتذار ليالي عن متابعة تجسيد شخصية " منيرة" رغم نجاحها المدوي، مؤكدة أن الشابة تمر بـ ظروف صحية.

من هي ليالي دهراب؟.. معلومات عن ليالي دهراب

ليالي دهراب، فنانة كويتية من مواليد العام 1996، بدأت مشوارها في مجال التمثيل من خلال مشاركتها في الفيلم السينمائي القصير " الغميضة"، في حين خطوتها وانطلاقتها في عالم الدراما التلفزيونية من خلال مشاركتها في مسلسل " محطة انتظار" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2018.

النهضة نيوز