تكهنات حول زواج ريماس منصور من شاب يدعى سعود

فن ومشاهير

ريماس منصور تتحدث عن البدايات وتثير التكهنات حول زواجها من شاب يدعى سعود.. صور

3 كانون الثاني 2022 11:43

أثارت الفنانة السعودية ريماس منصور تكهنات النشطاء حول ارتباطها بـ عقد زواج، عقب مشاركتها عدة صور جديدة جمعتها بـ شاب يدعى "سعود"، أرفقتها بـ عبارات عن الأمان والبحث عن شبيه الروح.



زواج ريماس منصور

بدت في إحداها النجمة الشابة رفقة الشاب في أحد الأماكن العامة المزينة بـ البوالين الحمراء، معلقة عليها بـ الحديث عن العبرة في العلاقات، قائلة:" العبرة ليست في البدايات.. العبرة بمن يمسك يدك حتى النهاية".

وكتبت على صورة أخرى جمعتهما في الصيف:" السعادة أن تجد شخص يشبه روحك كثيراً"، في حين أطلت في صورة ثالثة وهي تجلس قرب الرجل، معلقة:" كي تسعد الآخرين ابتسم في وجههم وأعطهم ابتسامة أمل وتفاؤل مهما كانت ظروفك.. فـ الابتسامة كفيلة بـ أن تغير مزاجك".


وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM منشورات ريماس منصور، وفتحوا الباب أمام الجمهور لتدوين تكهناتهم وآرائهم حول الموضوع والتي انقسمت بين مشكك بـ زواج الفنانة السعودية وبين متكهن بـ صلة القرابة بينهما ومتهم إياها بـ محاولة إثارة الجدل بهذه المنشورات.

ومما جاء في التعليقات:" إن شاء الله ما شاء الله يوفقها بس شكله إماراتي والله والنعم بـ اهل الاماات أهلنا حبايبنا"، و" وفي الأخير يطلع أخوها"، و" والله مو بس يشبه روحها إلا يشبها"، و" انتصر الحب"، و" الله يوفقها"، و" مبروك تزوجت أخيراً انتصر الحب"، و" شكله أخوها يشبهون بعض شوي".


أعمال ريماس منصور

وعلى الصعيد الفني، تنافست النجمة السعودية ريماس منصور في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين، هما مسلسل " استوديو 21"، وهو من تأليف منى الشمري ومحمد الفهادي ومن إخراج محمد دحام الشمري.

وشاركت في لوحاته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما والفن الخليجي، نذكر منهم:" خالد الفراج، حبيب الحبيب، العنود سعود، زيد السويداء، تغريد الهويش، علي الحميدي".

وحضرت في مسلسل " ممنوع التجول"، تأليف الكاتبة أماني السليمي والسيناريست بلال سالم ومن إخراج أوس الشرقي، وشاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" ريم عبد الله، ناصر القصبي، رائد الشمراني، أسيل عمران، هبة الحسين، فايز المالكي"، وحلت ريماس منصور كـ ضيفة شرف على مسلسل " باركود" الذي عرض مؤخراً على إحدى شاشات التلفزة العربية.

النهضة نيوز