رسالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع بداية العام الجديد

رياضة

رسالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع بداية العام الجديد

4 كانون الثاني 2022 09:03

ودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2021 المنصرم برسالة خاصة نشرها على حسابه على انستجرام.

واعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عام 2021 لم يكن سهلا عليه، رغم كل الإنجازات التي حققها مع فريقه السابق يوفنتوس ومع بلاده في "يورو 2020".

ونشر رونالدو صورة مع عائلته عبر حسابه على موقع إنستغرام، وعلق عليها : "2021 لم يكن عاما سهلا أبدا رغم تسجيلي 47 هدفا. فخور بالفوز بكأس إيطاليا وكأس السوبر مع يوفنتوس وحصولي على لقب هداف الدوري الإيطالي. اعتلائي لترتيب هدافي بطولة يورو 2020 كان أيضا علامة مضيئة في 2021".


وواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو : "عودتي إلى أولد ترافورد ستبقى دوما إحدى أهم اللحظات في مسيرتي، لكنني لست سعيدا بما نحققه الآن في مانشستر يونايتد. لا يوجد بيننا ما يسعده الوضع الحالي للنادي، متأكد من ذلك. نعرف أن علينا العمل بكد أكبر، وأن نلعب أحسن وأن نقدم أفضل بكثير مما نقدمه الآن".

واستكمل مهاجم مانشستر يونايتد رسالته: "لنجعل بداية العام الجديد نقطة تحول في الموسم، لنبدأ العام الجديد بروح أعلى وعقلية أقوى. لننطلق صوب النجوم ولنضع هذا النادي في المكانة التي يستحقها".

والجدير ذكره أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 عاما) انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الذي يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب "البريمير ليغ برصيد 31 نقطة حصدها من 18 مباراة قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

النهضة نيوز _ بيروت