أحمد الفيشاوي يصدم الجمهور بـ وصلة رقص حماسية

فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يدعم صناع فيلم من أجل زيكو بـ وصلة رقص حماسية

4 كانون الثاني 2022 14:02

دعم الفنان المصري أحمد الفيشاوي ملحن أغنية " الغزالة رايقة" وطاقم عمل الفيلم السينمائي " من أجل زيكو" بعد الاتهامات التي طالتهم حول سرقة لحن الأغنية من أغنية روسية طرحت قبل ثلاثة أعوام تحت عنوان " لبوة برية"، وذلك من خلال فيديو قصير، أطل فيه وهو يرقص على وقع موسيقى أغنية الفيلم المنتظر عرضه.



أحمد الفيشاوي

وروج النجم المصري للعمل السينمائي المنتظر عرضه من خلال تدوينة مقتضبة، أرفقها بـ المنشور المرئي، قال فيها:" استنوا فيلم من أجل زيكو يوم 5 يناير.. في جميع دور العرض"، واختتم نص تدوينته بـ جملة غنائية من الأغنية وهي " الطبلة دي لأ ده قلبي".

رقصة أحمد الفيشاوي

وحظيَّ منشور الفيشاوي بـ تفاعل النشطاء وأشعلت رقصته شهيتهم على التعليق، وهو ما تجلى واضحاً بـ عدد علامات الإعجاب التي تجاوزت حاجز 92 ألف وبعبارات الإشادة التي انهمرت على المقطع المرئي.


وجاء فيها:" فعلاً أغنية حلوة جداً"، و" والنبي عسل"، و" بتجنن"، و" ربنا يسعدكم"، و" خطير"، و" أنت عسل وسكر وقمر ربنا يفرح قلبك"، و" ربنا يسعدكم"، و" خطير"، و" زي العسل"، و" زي العسل"، و" عسل يا فيشاوي".

وأيضاً:" يخي بحبك وبحب هيبرتك دي أنت جامد والدخلة حوار"، و" عسل يا فيشاوي والله.. ربنا يسعد قلبك يا رب"، و" عسل ظيع تجنن قلب قلبي"، و" كثير حلو.. عايزين نشوفك أكثر وأكثر"، و" أخف دم وأحلى ممثل".

انفصال أحمد الفيشاوي ونادية الكامل

ولم يعلق الفنان أحمد الفيشاوي حتى اللحظة على خبر انفصاله عن زوجته السيدة نادية الكامل، رغم كشف الأخيرة عن الأمر في منشور مطول، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

أكدت فيه أنها ستفتقد للفيشاوي كـ صديق وطالبته بعدم الخوض في تفاصيل طلاقهما مراعاة لـ بناتها اللواتي عاشوا في منزله وتحت كنفه واحتراماً لسنوات العشرة.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وعلى الصعيد الفني، عرض للنجم المصري الشهير مؤخراً فيلمه السينمائي الجديد " ريتسا"، وهو من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، وبطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمود خميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مريم الخشت، أيمن المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان" وغيرهم كوكبة من نجوم الفن المصري.

النهضة نيوز