ناصيف زيتون يتحدث عن تعاونه مع رحمة رياض

فن ومشاهير

ناصيف زيتون يؤكد على تعاونه مع رحمة رياض ويكشف سبب نشره عن الطفلة سما

5 كانون الثاني 2022 16:29

أكد الفنان السوري ناصيف زيتون تصريحات زميلته العراقية رحمة رياض حول اتفاقهما على تقديم عمل فني مشترك، وتقديمهما ديو غنائي خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الموضوع متفق عليه ولكنهما يعملان عليه بـ كل هدوء وروية، حيث قال في البداية ضاحكاً:" كذابة.. لا رحمة حبيبة قلبي.. صحيح بس متل ما شفت وقالت عم تنطبخ على نار هادية".



ولاقى إعلان النجمين الشابين عن تعاونهما سوياً تفاعلاً واسعاً من قبل جمهورهما الذي أبدى سروره بـ هذا التعاون من خلال التعليقات الإيجابية التي انهالت على فيديو اللقاء، ومنها:" ما ألذو"، و" حلوين"، و" هـ يكون اشي خرافي.. بس ما يطلع متل وائل وأنغام".

ناصيف زيتون

وجاءت تصريحات نجم برنامج ستار أكاديمي على هامش لقاء قصير، أجراه معه الإعلامي إيلي نخلة لصالح برنامج the insider، تطرق قيه للحديث عن عدة مواضيع أخرى، منها المفاجأة التي أعدها للطفلة "سما" التي تمنت لقائه، وهي إحدى الأطفال اللذين تأثروا بـ عصف تفجير مرفأ بيروت، حيث فقدت إحدى عينيها.

حيث قال أنه يود دائما الحفاظ على بعض الأمور بعيداً عن عدسات الكاميرا ولكنه كان خارج البلاد عند عرض تصريحات الطفلة الصغيرة سما حول أمنيتها بـ لقائه، وعليه اضطر لنشر موضوع الفتاة ووعدها بـ لقائها فور عودته.


أغنية عالسريع لـ ناصيف زيتون

وتطرق النجم الشاب في حواره المتلفز إلى الحديث عن آخر أغنياته والتي حملت عنوان " عالسريع"، وقال أن الأغنية بـ حاجة إلى تسويق أكبر ولكنه وعلى الرغم من هذا راضٍ عن انتشارها وجماهيريتها المتمثلة بـ نجاحها الحالي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن أغنية " عالسريع" من كلمات رياض العلي ومن ألحان أحمد بركات وتوزيع الموسيقي عمر صباغ، ويقول مطلعها:" عـ السريع عالسريع قلبي حبك.. عالسريع عم خطط تـ أسكن قلبك.. ما بدي من إيدي تضيع يا أكبر مصدر للحب غيابك بـ يعطل القلب أنت الحقيقة بـ حياتي والباقي بدونك كذب عـ السريع قلبي حبك عـ السريع".


حفل ناصيف زيتون في موسم هلا

ويتحضر الفنان ناصيف زيتون حالياً لاحياء حفل فني ساهر بـ مشاركة الفنانة اللبنانية يارا، وذلك ضمن فعاليات موسم هلا بـ منطقة المجاز الكائنة في الشارقة، ويذكر أنه استقبل العام الجديد 2022 مع جمهوره في حفل مشترك جمعه بـ النجمة اللبنانية نجوى كرم.

النهضة نيوز