لمى الرهونجي تهدد يزن السيد

فن ومشاهير

لمى الرهونجي لزوجها الفنان يزن السيد: مسيطرة

5 كانون الثاني 2022 16:39

قسمت الستايلست لمى الرهونجي وزوجها الفنان يزن السيد آراء الجمهور، عقب التحاقهما بـ ركب المشاهير الناشطين عبر تطبيق تيك توك، وتداول شريط فيديو قصير لهما، ظهرت فيه الأولى وهي تهدده وتتوعده على وقع كلمات وموسيقى أغنية " مسيطرة" في حين بدا الأخير وهو مستسلم لها وخاضع.



لمى الرهونجي ويزن السيد

واثار المنشور ضجة واسعة بين أوساط النشطاء عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسمت تعليقات الرواد بين متغزل بـ الرهونجي وبين ناقد لـ السيد كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.


ومما جاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المرئي:" بجننوا كتير"، و" والله حقها تسيطر"، و" مهضومة لموش"، و" كتير بحبا لـ لمى"، و" لذيذة لمى"، و" مهضومة شو ما عملت وبيلبقلا والله"، و" في أغلظ ولا لسا ما اخترعوا"، و" الله حيو المسيطرة والخرطي بس مهضومين".

وأيضاً:" ليش هيك شكله كأنوا بـ العسكرية ومرته هي الضابط"، و" هو فعلاً شكله خروق وهي مسيطرة"، و" أغلظ من هيك ما في"، و" لامسيطرة ولاشي على طول قاعد ع التيك توك يغازل"، و" إذا تحت التهديد رف بـ عينك اليسار".


انفصال وعودة لمى الرهونجي ويزن السيد

وأتى المنشور المرئي بعد فترة وجيزة من تصدر الثنائي السوري قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الرهونجي انفصالها عن زوجها يزن السيد في منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، جاء في نصهه:" حابة خبر الكل إني تطلقت، شكراً إلك يا يزن السيد".

وطالبت الجمهور والأصدقاء بعدم التواصل معها لمحاولة فض الخلاف الحاصل بينها وبين يزن السيد، معلقة:" أنا تركت انا ما عاد بدي، لاحدا يبعت لي مسجات ولا حدا يتصل فيني.. وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكِ، أنا آخر همي الناس، أنا آخر وحدة ممكن يهمني الناس، أنا المهم كون مرتاحة وسعيدة، كل واحد يوفر رأيه لنفسه لو سمحتوا، وشكراً".

واختتمت قائلة:" قصة وخلصت، صفحة وطويتها، ليش كتير مكبرين الموضوع، الطلاق عادي جداً، المهم راحة البال".

وذلك قبل أن تفاجئ الجمهور بـ توضيحها أن الطلاق النهائي لم يقع بينها وبين زوجها وأنها دونت منشورها حول الانفصال عقب خوضهما في مشاحنة وخلافات عائلية، موضحة أنها الخلاف حُل وعادت المياه إلى مجاريها بينهما.

أعمال يزن السيد

والجدير بـ الذكر أن الفنان يزن السيد، شارك مؤخراً في مسلسل " ع الحلوة والمرة" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية والعربية، منهم:" كارمن لبس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، جو طراد، نيكولا معوض، نور علي، هادي بو عياش".

النهضة نيوز