تفاصيل تشييع جثمان مها أبو عوف

فن ومشاهير

وفاة مها أبو عوف.. نجوم الفن ينعون الفنانة مها أبو عوف قبل ساعات من تشييع جثمانها وهذه التفاصيل

6 كانون الثاني 2022 11:14

فجع الوسط الفني في مصر والعالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية بـ وفاة الفنانة مها أبو عوف عن عمر ناهز الخامسة والستين عاماً، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، وستشيع عائلة الراحلة جثمانها عقب صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم الكائن في منطقة مصر الجديدة.



وفاة مها أبو عوف

وغابت الراحلة عن عالمنا في وقت متأخر من مساء يوم أمس الأربعاء، وفارقت الحياة أثناء تلقيها الرعاية الصحية داخل إحدى مستشفيات منطقة القاهرة الجديدة، حيث كانت تخضع للعلاج والرقابة الطبية إثر إصابتها بـ التهاب رئوي حاد، استدعى خضوعها للملاحظة الطبية في قسم العناية المركزة، وذلك إضافة إلى معاناتها مع مرض السرطان.

نجوم الفن ينعون مها أبو عوف

وشكل خبر وفاة الراحلة صدمة عند زملائها من النجوم وأثار مشاعر الحزن في نفوس محبيها، وهو ما تجلى واضحاً في منشورات النعي والعزاء التي امتلأت بها السوشيال ميديا.

حيث نعاها نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي قائلاً:" البقاء لله الفنانة الجميلة مها أبو عوف".


وبكتها النجمة روجينا معلقة:" وداعاً أختي وصيقة العمر وأجدع وأطيب ست في الدنيا.. خبر مفجع ربنا يصبر قلبك يا شريف.. كنت الدنيا وما فيها لـ مها.. أسألكم الدعاء بـ الرحمة والمغفرة".


وعبرت الإعلامية المعتزلة والممتهنة للتمثيل ريهام سعيد عن حزنها وصدمتها بـ خبر وفاة مها أبو عوف، مدونة:" طول عمركوا أصحاب عيلتي وطول عمركوا ناس جميلة وراقية ولذيذة وبتحبوا كل الناس.. الله يرحمك ويرحم مها بجد مش مصدقة وزعلانة أوي أوي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يصبر منى ومنال ومرفت".


وفي منشور مقتضب، بكت الفنانة بدرية طلبة الراحلة، قائلة:" يا وجع القلب.. لاحول ولاقوة إلا بـ الله".


آخر أعمال مها أبو عوف

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة الراحلة مها أبو عوف، هو مسلسل " الحرير المخملي" الذي بدأ عرضه مؤخراً على شاشات التلفزة، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" مصطفى فهمي، ولاء الشريف، داليا مصطفى، هالة فاخر، طارق صبري، سامي مغاوري، أحمد وفيق"، والعمل سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه ومن إخراج أحمد حسن.

النهضة نيوز