ملكة كابلي بـ فيديو مسرب بدون فلتر

فن ومشاهير

ملكة كابلي بدون فلتر في فيديو مسرب

7 كانون الثاني 2022 12:29

كسرت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي القواعد، وجذبت الجمهور من رواد السوشيال ميديا إلى الدفاع عنها والإشادة بـ جمالها دون فلتر على خلاف زميلاتها من النجمات ومشاهير الإعلانات، بعدما تم تداول شريط فيديو قصير يرصد شكل ملامحها الحقيقي وتقاسيم وجهها بعيداً عن المؤثرات البصرية والتقنية الملحقة على شكل فلاتر في التطبيقات الاجتماعية.



ملكة كابلي بدون فلتر

ظهرت مشهورة سناب شات في المقطع الملتقط لها من قبل معجبة، وهي تتحدث بـ عفوية وتلتقط الصور مع الجمهور الذي التف حول طاولتها في معرض العطور.

وبدت بـ ملامحها الطبيعية التي لم يشوبها مكياج الوجه الصارخ الذي اعتادت على الظهور به، وظهرت معتمدة للمرة الأولى تسريحة الشعر الـ CURLY ومرتدية عباءة خضراء طويلة.

ولاقى ظهور وشكل ملكة تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي اللذين أكدوا على جمالها دون فلتر واشاروا إلى عدم حاجتها لتجميل نفسها، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات بـ اعتبار مدوينها أن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي جاهرت قبل مرة بـ إجرائها بعض عمليات التجميل، مشيرين إلى أن جمالها غير طبيعي ومصطنع.


وجاء في التعليقات:" جميلة جميلة ليتها تفتك من الفلاتر اللي تحطها"، و" بدون فلتر أحلى"، و" في الواقع جميلة أحلى من الفلتر"، و" كيوت أحبها"، و" تهبل ليش تحط فلتر"، و" بدون فلتر وبمليون عملية تجميل"، و" أحس وجهها منفوخ في بنشر"، و" صاروا يشبهون بعض"، و" شدعوة عاد أول ظهور كنه وجه ثاني ترا حلوة بـ الحالتين ما شاء الله".

عودة ملكة كابلي وأحمد السالم

وأثارت المدونة الشهيرة قبل أيام قليلة الجدل حول عودتها إلى طليقها البلوغر الكويتي أحمد السالم عقب مشاركتها صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، وثقت فيها باقة الورود الحمراء التي وصلتها منه، متوجهة له بـ الشكر، معلقة:" مشكور أبو قمر".

وهو ما أطلق تكهنات النشطاء حول عودة ملكة كابلي إلى طليقها ووالد ابنتها أحمد السالم بعد أشهر من انفصالهما ودخولهما في حرب تصريحات مضادة، ألمحا فيها إلى أسباب وقوع الطلاق بينهما بشكل نهائي.

النهضة نيوز