عبد الله بوشهري يؤدي العمرة بـ الإنابة عن علي كاكولي

فن ومشاهير

عبد الله بوشهري يؤدي العمرة بـ الإنابة عن علي كاكولي ويثير ضجة حول صحة تصرفه

7 كانون الثاني 2022 12:42

كشف الفنان الكويتي عبد الله بوشهري عن تواجده في المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة بـ الإنابة عن شخص غالٍ على قلبه، تحفظ عن ذكر اسمه في البداية قبل أن يشير إليه بـ الدعاء له من المسجد الحرام، ليتبين أنه زميله النجم علي كاكولي.



عبد الله بوشهري يعتمر بـ الإنابة عن علي كاكولي

أطل نجم الدراما الخليجية على الجمهور المتابع له عبر سناب شات من خلال فيديو قصير، وصرح بـ تواجده في مكة المكرمة وكشف عن انتهائه من أداء العمرة واستعداده للقيام بـ عمرة بـ الإنابة، قائلاً:" أمس أنا سويت عمرتي والحمدلله العمرة كانت سهالات.. والحين بلبس الإحرام وبروح مسجد التدعيم وهناك بحرم على شان بسوي عمرة بـ الإنابة على شخص وايد وايد غالي عليِّ".

وشارك النجم الكويتي الشهير فيما بعد عدة مقاطع مرئية، توثق تواجده داخل المسجد الحرام، واستذكر صديقه علي كاكولي بـ الدعاء في تعليق مقتضب، دونه على المقطع المرئي، كتب فيه:" يا فارج الهم ويا كاشف الغم.. فرج هم علي كاكولي واكشف عنه الغم".


ردود الفعل على عمرة عبد الله بوشهري بـ الإنابة عن علي كاكولي

وأثار منشور بوشهري ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة في التطبيقات الاجتماعية، وانصبت التعليقات في فئة النقد والتوضيح.

إذ اتجه البعض لانتقاد عبد الله واتهامه بـ الرياء جراء تصويره وكشفه عن نيته العمرة بـ الإنابة عن صديقه المسجون في قضية حيازة وتعاطي المخدرات، في حين اتجه البعض الآخر لتدوين شروط العمرة وإدراج عمرته في خانة البطلان، إضافة إلى استغلال البعض للمنشور واتخاذه ثغرة للتعليق بـ عنصرية، ولكن لم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي ذكرت أن النية أساس الأعمال والعمل.

ومما ردود المتابعين على المقطع المرئي المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:" جائز إذا كان عاجر أو مريض"، و" وليش تقلنا طيب"، و" المهم النية الطيبة"، و" كفو والله منك"، و" والمطلوب وش نسويلك"، و" الإنابة مو له بس الدعاء له.. لكن الأكاونتات تفبرك الموضوع".

و" ما يجوز طبعاً لازم تصوير وأكشن"، و" كفو والله هذا الصديق الصح"، و" الرجال حي بس الدعاء يا خوي الله يهديك"، و" لاتجوز إلا عن ميت"، و" حتى لومسجون ما يجوز عمرة دامه بـ عافيته".

النهضة نيوز