حقيقة انفصال طارق العريان عن عارضة الأزياء نيكول سعفان

فن ومشاهير

حقيقة انفصال طارق العريان عن عارضة الأزياء نيكول سعفان

7 كانون الثاني 2022 12:57

طالت شائعات الانفصال قبل أشهر قليلة المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وتجاوزت ذلك وصولاً إلى إطلاق شائعات حول ارتباطه بـ فتاة ليبية تدعى رويدا المعكف على هامش تسريب تسجيل صوتي، رصد محادثة جمعتهما طغت عليها الحميمية.


انفصال طارق العريان ونيكول سعفان

وحسم مقطع فيديو قصير خبر انفصال المخرج المصري عن حبيبته السورية، بعدما ظهرا فيه وهما يجلسان إلى جانب بعضهما البعض في أحد السهرات العامة.

وأثار المنشور ردود فعل متباينة من قبل النشطاء، حيث انقسموا فيها بين متهم طارق العريان بـ تسريب الفيديو كـ غيرة منه من مشاركة طليقته النجمة أصالة نصري لمنشورات تجمعها بـ زوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن، في حين تكهن البعض بـ انفصال عارضة الأزياء الشابة عنه في وقت قريب على هامش الفارق العمري الكبير بينهما.

وجاء في التعليقات:" مستحيل تستمر معه.. هو أكبر منها بـ 34 سنة"، و" يعني مو بس أنتِ يا فلانة تنشرين.. أنا أنشر"، و" يا عزتي لأصالة على كمية الوجع".


زواج طارق العريان من رويدا المعكف

وأفادت بعض التسريبات الصحافية في تموز/ يوليو الماضي بـ زواج المخرج السينمائي الشهير سراً من فتاة ليبية تدعى رويدا المعكف، وورد في تفاصيل الشائعات أن طارق العريان تزوج سراً من الفتاة المذكورة وتكتم على علاقته بها لارتباطه بـ علاقة رسمية بـ عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان.

وضج الخبر وتصدر حينها منصات التواصل الاجتماعي وأثار ردود فعل متباينة من قبل النشطاء، ورغم ذلك التزم العريان وسعفان الصمت إزاء الأخبار المتداولة والتسجيل الصوتي الذي يرصد حديث الأول مع المعكف والذي تضمن شكواه لها من تعبه وضيق حاله بسبب ضغط التصوير والعمل.

ارتباط طارق العريان بـ نيكول سعفان وانفصاله عن أصالة نصري

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري من أعلنت انفصالها عن طليقها ووالد أبنائها " علي وآدم" في مطلع العام 2020، وألمحت إلى أسباب الطلاق، مشيرة إلى تعرضها للخيانة، وذلك قبل أن تهاجم طارق العريان في منشور مقتضب، أرفقته بـ صورة جمعته بـ نيكول سعفان، وهو ما قابله طليقها بـ الصمت وعدم الرد.

النهضة نيوز