نادين الراسي تصرح بـ عمليات التجميل التي خضعت لها وبعمر خطيبها مجد دعبول وتتحدث عن نادين نجيم

نادين الراسي تكشف عن عمليات التجميل التي أجرتها والفارق العمري بينها وبين خطيبها مجد دعبول

أكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على أن مواطنتها النجمة نادين نجيم تستحق لقب " فنانة لبنان الأولى" عن جدارة، قبل أن تكشف عن الفارق العمري بينها وبين خطيبها مجد دعبول وتجاهر بـ كمِّ عمليات التجميل التي أجرتها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة قناة العربية.



نادين الراسي ونادين نجيم

وضعت الممثلة اللبنانية نادين الراسي مواطنتها الفنانة نادين نجيم في الصدارة وأكدت على استحقاقها لقب " الفنانة اللبنانية والعربية الأولى" وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص من قبل مقدمة البرنامج الإعلامية سارة الدندراوي.

نادين الراسي وعمليات التجميل

وصرحت نجمة الدراما العربية بـ عدد وكمِّ ونوعية عمليات التجميل التي أجرتها، مبينة أنها قبل ليلة من اللقاء قامت بـ إجراء حقن البوتوكس حول عينيها وفي جبينها وأجرت عملية شد الوجنتين بـ الخيوط، موضحة أن هذا السبب وراء تورم وجهها.


وأوضحت أنها قامت قبل سنوات بـ حقن فيلر الشفاه وتخلصت منه قبل فترة بـ تذويبه عند الطبيب المختص، مؤكدة على أنها خضعت لعدة عمليات تجميلية في جسدها لتصحيح التغييرات التي طرأت على تفاصيله بـ فعل الحمل والولادة دون الكشف عن ماهيتها.

الفارق العمري بين نادين الراسي وخطيبها مجد دعبول

وردت الراسي على الجدل الذي دار حول ارتباطها بـ رجل أصغر منها بـ أعوام، مشيرة إلى انفتاح المجتمع العربي وتقبله لارتباط النجمات العالميات بـ رجال أصغر منهنَّ على عكس النجمات العربيات، قائلة:" ما يحق لـ JLO ( جينفر لوبيز) لايحق لغيرها".


وأوضحت أن ما تعيشه مع خطيبها من حب وسعادة ونضج، لم تعشه من قبل وذلك على الرغم من أن الفارق العمري بينها وبينه سبع سنوات.

وعلى الرغم من مرور شهر على عرض اللقاء، إلا أنه تصدر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الناشطة عبر تطبيق INSTAGRAM، وذلك عقب تداول أجزاء منه على شكل مقاطع فيديو قصيرة.

أعمال نادين الراسي

والجدير بـ الذكر أن نادين الراسي تنافست في سباق دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية"، وهو من تأليف زهير قنوع وفؤاد يمين ومن إخراج نبيل لبس.

وشاركت في بطولته إلى جانب مجموعة نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، منهم:" زياد برجي، هبة نور، محمد خير الجراح، مروة الأطرش، هشام حداد، أنجو ريحان، بونيتا سعادة، رانيا عيسى، كريستيان الزغبي".

النهضة نيوز