كاريس بشار تفجع بـ وفاة أغلى الناس والنجوم يواسونها

فن ومشاهير

كاريس بشار تبكي والدتها ونجوم الفن يقدمون واجب العزاء

8 كانون الثاني 2022 11:20

فجعت الفنانة السورية كاريس بشار في وقت متأخر من مساء يوم أمس الجمعة، بـ وفاة والدتها السيدة ملك العلاف، ونعت في منشور مقتضب فقيدتها مرفقة إياه بـ صورة ورقة النعي، معلقة:" ما في شي بهالدنيا رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لـ روحك يا أمي".


كاريس بشار

وكشفت ورقة النعي عن أن تشييع جثمان الراحلة سيتم ظهر اليوم السبت، حيث سيصلى على جثمانها في جامع بدر الدين الحسني ومن ثم ستوارى الثرى في مقبرة باب الصغير، في حين سيقام مجلس العزاء في صالة الحسن الواقعة في العاصمة السورية دمشق.

نجوم الفن يساندون كاريس بشار

وسارع محبو كاريس من مشاهير وعامة لمواساتها وتقديم واجب العزاء إليها من خلال منشورات قصيرة دونوها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال تعليقات مقتضبة انهالوا بها على منشورها الباكي الحزين.

حيث كتبت الفنانة القديرة سحر فوزي قائلة:" كتير بـوجع غياب الأم بكل مراحل عمرنا بـ غيابها منتيتم.. الله يكون بعونك على فراقها.. وربي يلهمك الصبر.. قلبي معك يا حبيبتي.. ألف رحمة لـ روحها الطاهرة".

وواستها النجمة تولين البكري في منشور قصير، دونت فيه:" تعازي القلبية للغالية كاريس بشار بـ وفاة والدتها.. الله يصبرك ويجعل مثواها الجنة يا رب.. مافي كلام بـ ينقال لنواسي بـ فقدان الأم.. سبحان من قهر عباده بـ الموت.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


وواست الفنانة أمل عرفة مواطنتها قائلة:" والدة الفنانة والصديقة كاريس بشار في ذمة الله.. الله يرحمها ويصبر قلب عائلتها.. البقاء لله".

وعلقت الممثلة المقيمة في كندا يارا صبري:" العمر إلك.. الله يصبرك يا حبيبتي".

وقدم الإعلامي اللبناني نيشان عزائه لكاريس بشار قائلاً:" أحر التعازي لك.. صبّرك الله على فقدها.. رحمها الله".

ودونت النجمة شكران مرتجى قائلة:" يا روحي العمر إلك.. الله يرحمها ويحسن إليها ويصبر قلبك.. تعازي الحارة حبيبتي كاريس".

وعلق النجم السوري محمود نصر بـ القول:" العمر إلك يا كاريس.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة".


ونشرت الممثلة القديرة وفاء موصللي قائلة:" تغمد الله بواسع رحمته الحاجة ملك العلاف.. والدة الزميلة كاريس بشار وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..".

وأضافت:" عزائي الحار للعزيزة كاريس.. كان الله في عونها على هذا المصاب الجلل.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

آخر أعمال كاريس بشار

وفي سياق منفصل، حضرت كاريس بشار مؤخراً في بطولة المسلسل الدرامي الاجتماعي " شهر 10"، وهو من تأليف بتول ورد وإخراج رندة علم.